ازيلي مكياجك بسهولة مع انواع مزيل مكياج جونسون

من الضروري بعد يوم طويل وشاق، ان تحرصي على تنظيف بشرتك من مكياج الوجه لتحافظي على نظافتها وتتركيها تتنفس حتى تبقى نضرة وملفتة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على انواع مزيل مكياج جونسون.

1- FRESH HYDRATION جل ميسيلار المنظف: تركيبته مميزة بقوة تكنولوجيا التنظيف ميسيلار، التي تعمل كمغنطيس لتساعد على التقاط الاوساخ والمكياج المتراكم في مسامات البشرة ليزيل كل الاوساخ والمكياج وحتى الماسكرا العنيدة المقاومة للماء ويعمل على ترطيب البشرة لتبقى منعشة.

صور افضل مزيل مكياج | احسن ماركة مزيل مايك اب

2- FRESH HYDRATION غسول مائي منظف: تركيبة فريدة مع رغوة مثالية خفيفة تساعدك على ازالة الاوساخ والشوائب والمكياج عن بشرتك ويعمل على ترطيبها لتحصلي على بشرة نظيفة خالية من المكياج والشوائب.

3- FRESH HYDRATION مناديل ميسيلار المنظفة: هذه المناديل فائقة النعومة تساعد على مسج البشرة بلطف وتزيل الاوساخ والمكياج عن البشرة بسهولة حتى الماسكرا المقاومة للماء وتمنح البشرة الترطيب الذي تحتاج اليه .

4- مناديل منظفة HYDRATION ESSENTIALS: هذه المناديل متوفرة بتركيبتين فريدتين الاولى مخصصة للبشرة العادية والمختلطة والاخرى للبشرة الجافة. هذه المناديل بملمس ناعم مدعمة بالمعادن لتترك بشرتك نظيفة وخالية من رواسب المكياج والماسكرا والاهم انها تعيد الرطوبة الى بشرتك وتتركها ناعمة وحيوية.

إذاً، بعد ان تعرفت على انواع مزيل مكياج جونسون، فهل ستجربينها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.