زواجي قرب والمنطقه الحساسه سوداء اليك طريقة تبييضها

انتبييض المنطقة الحساسة واستعادة نضارتها، قبل الموعد المحدد لحفل الزفاف، يتطلب منك ان تلجأي الى خلطات فعالة تمنحك نتائج مرضية من الاستعمال الاول.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على زواجي قرب والمنطقه الحساسه سوداء كيف يمكنك تبييضها.

1- خلطة زيت الزيتون: قومي بتذويب ملعقتين من السكر في القليل من الماء، ثم اضيفي كوب من ماء الورد وكوب من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة الاطفال. ضعي المزيج على نار هادئة حتى يفتر ثم قومي بتدليك المنطقة الحساسة به واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الزبادي والطحينة: هي من اهم الخلطات لتفتيح المناطق الحساسة. اخلطي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من الزبادي وملعقة من الطحينة. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة الجليسرين وزيت الخروع: امزجي علبة من الفازلين مع ملعقة من الجليسرين ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة الليمون والجليسرين: امزجي ملعقتين من زيت الجليسرين مع عصير ليمونة واحدة ثم دلكي النطقة الحسسة بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

5- خلطة اللوز والحليب: قومي بنقع كمية من اللوز لليلة كاملة ثم اطحنيها في الصباح واضيفي اليها نصف كوب من الحليب ثم طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على زواجي قرب والمنطقه الحساسه سوداء وكيقية تبييضها، فاي من هذه الخلطات سوف تستعملين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.