خلطة بياض الثلج لبشرة ناصعة بسرعة هائلة

من المعروف عن خلطات الحليب أنها تجعل بشرتك أفتح وتحافظ على رطوبتها ونعومتها، لتحصلي على بشرة ناصعة كبياض الثلج . اعتمدي على خلطات الحليب لـ تبييض البشرة لتحصلي على النتيجة المرجوة في وقت قياسي.

الحليب وعصير الليمون والعسل

الطريقة:

استخدمي ملعقة صغيرة من كلٍّ من الحليب السائل أو المجفّف، والعسل وعصير الليمون، واخلطي المكوّنات لتشكيل عجينة. طبّقيها على بشرة نظيفة، واتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. بعد ذلك، يمكنك غسل وجهك بالماء الفاتر.

الفائدة:

مزج الحليب والعسل والليمون لن يجعل بشرتك أفتح فحسب، إنّما سيحافظ أيضاً على رطوبتها. وسوف يكون بمثابة حاجز لحماية البشرة من الأضرار الناجمة عن العوامل البيئيّة، مثل التلوّث.

الحليب والزعفران

الطريقة:

ضعي 5 إلى 6 عروق من الزعفران في مقدار 3 ملاعق صغيرة من الحليب، واتركي الخليط لمدّة 3 إلى 4 ساعات. بعدها، نظّفي وجهك ورقبتك، وطبّقي عليهما هذا المزيج. اتركيه لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، ثمّ اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

الفائدة:

يُعتبر هذا المزيج من أكثر الوسائل فعاليّة للحصول على بشرة فاتحة، كما أنّه يجعلها ناعمة، علماً أنّ الحليب يناسب مختلف أنواع البشرة. أمّا الزعفران، فهو من أفضل عناصر تفتيح البشرة، حيث يمنحها توهّجاً ذهبيّاً.

خلطة البابايا والحليب

الطريقة:

امزجي كوباً من لبّ البابايا ونصف ملعقة صغيرة من كلٍّ من العسل والحليب وماء الورد. استخدمي الخليط على وجهك، واتركيه لمدّة 20 دقيقة قبل أن تغسليه مرّة أخرى بالماء.

الفائدة:

هذه الخلطة الطبيعيّة فعّالة في علاج البشرة الشاحبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.