تفتيح لون البشرة أكثر من درجتين بـ3 خطوات فقط

إن كنت تعانين من لون بشرة داكن، أو أن بشرتك مصابة بالتصبغات والبقع السوداء، فقد حان الوقت لتعتني بها وتعملين على تفتيح لونها لتصبح بيضاء مشرقة ومتوهجة، لا سيما أنه خلال الفترة المقبلة تكثر الاحتفالات والمناسبات، وبالتالي فإن البشرة البيضاء الخالية من البقع ستعزز من جمال طلتك.

سنقدم لك في ما أهم النصائح لتفتيح لون بشرتك أكثر من درجتين.

واظبي على شرب الكثير من السوائل

يؤدي شرب الماء بكثرة والسوائل الى تفتيح لون البشرة والقضاء على الهالات السوداء الموجودة تحت العينين. فالسوائل والمياه تعمل على طرد الجراثيم المتراكمة على سطح البشرة، التي تسبب في ظهور البقع الداكنة والطبقات السمراء على البشرة. لذلك، لتحصلي على بشرة بيضاء، واظبي يومياً على استهلاك الكثير من المياه والسوائل الطبيعية.

لا تهملي الخضار والفاكهة

تساهم الخضار والفاكهة في الحصول على بشرة صحية نضرة خالية من الشوائب، كما أنها تعمل على تنظيف البشرة وتفتيح لونها أكثر من درجتين. بالتالي، واظبي من الآن وصاعداً على استهلاك الكثير من الخضار والفاكهة، لا سيما البابايا التي تقضي على تصبغات البشرة والجلد الميت، إضافة الى المانغا والليمون والتفاح والبرتقال العنب الأسود، والطماطم والخيار..

استخدمي الوصفات الطبيعية

تساهم الوصفات الطبيعية في توحيد لون البشرة وتفتيح لونها حتى ثلاث درجات. لذلك واظبي دورياً على استخدامها على بشرتك، من بينها وصفة ماء الورد والنشا، بحيث تمزجين ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وملعقة كبيرة من كل من النشا والطحينة البيضاء، وبضع قطرات من زيت الورد وعصير الليمون وملعقة كبيرة من الحليب السائل. امزجي المكونات وطبقيها على بشرة وجهك مع تدليكها لمدة عشر دقائق. من ثم نظفي وجهك جيداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.