صبغات شعر عصرية سيسطع نجمها أكثر في 2019

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة تفتتحين بها عام 2019، وتتمتعين بشخصية جريئة تتطلع الى التألق بإطلالات عصرية، لا بدّ أم تبدأي بتغيير صبغة لون شعرك، فبإمكانها أن تخلق تحوّلاً جزرياً في إطلالتك من دون عناء. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أشهر صبغات الشعر العصرية التي سيسطع نجمها أكثر في 2019. إعتمديها وابقي دائما متألقة بإطلالة مميزة تليق بك.

لونرمادي ميتاليكي

اشتُهر اللون الرّمادي في السّنتين الماضيتين وعلى ما يبدو أن نجمه سيسطع أكثر في 2019، فبدما اعتُبر لون الأشقر الرّمادي من أكثر صبغات الشعر جرأة وعصرية، على ما يبدو أن التدرج الميتاليكي اللامع أتى ليرفعه عالياً ويجعله أكثر روعة وجرأة مما كان. إن كنت من مشجعات الإطلالات الغريبة وتبحثين عن لون يميّز لوكك الجريء، لا بدّ أن تستوحي إطلالتك من هذه الصبغة تحديداً.

تدرجالبني الأشقر المعروف بالـ”Toasted Coconut**”**

عُرف باللون الأومبري في السنوات القليلة الماضية، الا أنه تطوّر في عام 2018 لتصبح جذور الشعر أغمق مما كانت وأطرافه أفتح، تماما كالفرق ما بين قشرة “جوز الهند” الخارجية وثمرتها الدّخالية الفاتحة التي تتمثل بالصّبغة الرّمادية البيضاء. على ما يبدو أنك ستشاهدين هذا اللون كثيراً في العام الجديد.

لونالأحمر المخملي

إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، وتبحثين عن صبغة شعر عصرية تمنحك لوكاً متجدداً ومميّز، تنصحك  صبايا ستايل بالإستعانة بلون الأحمر المخملي الذي عُرف في 2018 وعلى ما يبدو أنه يتصدّر أجمل الألوان العصرية لـ2019.

لونالذّهب الوردي

عُرف هذا اللون في السنوات القليلة الماضة باللونالزهري الأقرب الى الفوشي، إلا أنه تطوّر عام 2018 بطريقة أرقى ليصبح ذهبي وردي.على ما يبدو أنه سيكون الأشهر لعام 2019 فإن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئةوالعصرية، لا بدّ إذاً من التألق به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.