ألوان ظلال العيون المناسبة للبشرة العنبية

البشرة السمراء لها سحرها الخاص، تحتاج إلى ألوان بسيطة لإبراز جمالها بالمكياج، فيمكن للبشرة العنبية التعامل مع الكثير من الصيحات المختلفة والرائجة، ولكن عليكِ أن تختاري فقط ما يناسبها، بخاصة مكياج العيون، الذي يُعتبر الأهم والأساسي في الوجه، ولكنّ الأهم هو اعتماد ألوان مميزة تناسب لون بشرتِك.

ما هي ألوان ظل العيون للبشرة العنبية؟

– الميتاليك الذهبي

من الدرجات العصرية التي ظهرت على كل ما يتعلق بالجمال، سواء بـ الهايلايتر البارز على البشرة ككل، أو باعتماد ظل العيون، يضيء بشرتكِ ويُبرز جمالها، اعتمديه مع الألوان الترابية، وادمجيها مع بعض.

– الدرجات العنبية

كالأحمرالداكن، وهو مثالي لذوات الشخصية الجريئة، يمكنكِ استخدامه على أطراف الجفن السفلي، إن رغبتِ في عمل العيون السموكي، مع سحبة الأيلاينر الطائر، أما الجفن الداخلي فيفضل أن يكون بدرجة بيج فاتحة تدمجيها مع الدرجة العنبية.

– التركواز

خاصة بالدرجة اللامعة، موجود بقوة في صيحات جمال عروض الأزياء العالمية، اعتمديه بخاصة إن كنتِ من صاحبات العيون الملونة، ولكن اختاري الدرجة الهادئة، كلما كانت بشرتكِ فاتحة.

– الفضي الميتاليك

ادمجيه مع ألوانكِ المفضلة، لإبراز جمال عينيكِ، تحديدًا مع درجات البني الفاتح، أو ألوان الباستيل الناعمة، ولكن احرصي على أن تكون الدرجة الفضية على طرفي الجفن، بسحبة بسيطة، لكي توسع عينيكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.