طبقي هذا المقشر وتخلصي من السيلوليت في أسرع وقت..مكوّناته طبيعية وفعالة!

يشكل السيلوليت أو ما يعرف أيضا بقشور البرتقال عقدة لدى العديد من الأشخاص، غير راضين بذلك عن شكل جسمهم. وللتخلص من هذا العشور السلبي، والحصول على بشرة ناعمة لا يوجد أفضل من فرك الجسم بطرق طبيعية! لذلك جئناك اليوم بمقشر طبيعي، كفيل بتخليصك من مشكل السيلوليت في جسمك في مدة زمنية وجيزة.

مكونات المقشر:

– 1 كوب من تفل القهوة.

– 1 كوب سكر بني.

– ½ ملعقة طعام قرفة.

1 كوب زيت جوز الهند.

التحضير والاستخدام:

في البداية أذيبي زيت جوز الهند في حمام مريم، ثم أضيفي القهوة والقرفة والسكر البني حتى تمتزج جميع المكونات جيداً. وعند الإنتهاء ، احتفظي بالمقشر داخل وعاء زجاجي محكم الإغلاق في مكان جاف.

وعن طريقة الإستخدام، فيمكنك فرك جسمك بالمقشر أثناء تواجدك في الحمام ، على مستوى الفخذين والأرداف والبطن والذراعين وأي مكان يوجد به السيلوليت. ثم قومي بتدليك المنطقة بحركات دائرية لمدة تتراوح من 3 إلى 5 دقائق، وفي الأأخير اشطفي جسمك بالماء البارد مع تكرار العملية مرة واحدة في الأسبوع. وإذا كنت تمتلكين بشرة جافة وحساسة، فمن الأفضل أن تقومي بتنظيفها مرة كل عشرة أيام.

والجدير بالذكر أن القرفة تحتوي على مكونات نشطة ومضادات أكسدة قوية و مضادة للالتهاب. لذلك، فإنها تعمل على محاربة السيلوليت عن طريق الحد من الالتهابات، والقضاء على السموم في الجسم كماأنها تحسن الدورة الدموية. لكن لا ينصح فرك الوجه بها تفاديا لحدوث تهيج وعدوى ومن الأفضل كذلك تجنبها في حالة الحمل.

أما بخصوص زيت جوز الهند فهو يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E و A ،فضلا عن الخصائص المضادة للأكسدة التي تقضي على السموم المسؤولة عن شيخوخة الجلد وترهله الجلد، كما انه يرطب البشرة ويجدد خلاياها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.