خلطة طبيعية تشد البشرة وتنشّطها قبل عطلة نهاية الأسبوع

لا شكّ بأن تعب طيلة أيام الأسبوع يظهر في آخر يوم منه، وذلك جراء الإستيقاظ باكراً والنوم في وقت متأخر جداً من الليل، هذا غير القيادة والإهتمام بالدّراسة والعناية بالشؤون المنزلية…. لذلك، تصل المرأة الى عطلة نهاية الأسبوع منهمكة الحيل، وتحتاج فعلاً للراحة. ولأن صبايا ستايل تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرّفك على أهم خلطة طبيعية تشد البشرة وتعيد الإشراق والنضارة الى إطلالتك، إكتشفي فوائدها وكيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الخلطة وفوائدها

الخميرة : تعمل الخميرة على شدّ البشرة بأسلوب مثالي فهي تعزز عمل الكولاجين هذا غير أنها تخلّص البشرة من جلدها الميت لتتركها نضرة ومشرقة.
الموز: بفضل غناء بمادة النشاء التي تُعرف بقدرتها الطّبيعية على شدّ البشرة، تبييضها وملء خطوط التعب الرّفيعة، لا بدّ من الإستعانة به وإدخاله الى خلطات بشرتك الطّبيعية.
العسل: لا يكتفي العسل بشد البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة، بل يعمل أيضاً على تنظيف أعماق المسام والتخلص من الجلد الميت والبكتيريا.

طريقة اعتماد الخلطة

ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الخميرة، وأخرى من العسل، ثم أهرسي نصف حبة من الموز. أخلكي المكونات جيداً وأضيفي القليل من ماء الورد حتى تصبح التركيبة متماسكة. طبّقيها على بشرة الوجه بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق ثم اتركيها حتى تجف. قشّري بشرتك جيداً بها، ثم اغسليها بالماه الباردة ودلّكيها قليلاً بالثلج.

إعتمدي هذه الخلطة، ولن تندمي لأنك ستلاحظين فوراً إشراق ونضارة بشرة وجهك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.