طريقة غريبة لم تسمعي بها من قبل لعلاج الهالات السوداء

تلجأ النجمات العالميات إلى طرق غريبة لإخفاء الهالات السوداء. أما أبرزها فهي استخدام كريم علاج البواسير. قد تبدو هذه الطريقة غريبة جداً، لكنّها تحولت مؤخراً إلى صيحة جمالية وبدأت بالانتشار بشكل كبير في أوساط عارضات الأزياء ونجمات هوليوود. وأطلقت عليها تسمية “الخلطة H”. فما هي؟

كريم علاج البواسير للهالات السوداء

هل تجرئين على استخدام كريم علاج البواسير لإزالة الهالات السوداء التي تظهر في محيط عينيك كما تفعل النجمة جنيفر أنستون وغيرها من شهيرات هوليوود؟ إذاً ليس عليك سوى أن تقومي بهذه الخطوات البسيطة:

أفركي القليل من مرهم علاج البواسير بين أصابعك ليصبح دافئاً ولتحرري بعض مكوناته المفيدة وتجعليه أكثر فعالية وقدرة على النفاذ إلى بشرتك.

طبّقي القليل منه على مناطق الهالات السوداء قبل أن تخلدي إلى النوم في المساء، لكن لا تدعيه يلامس عينيك عند تطبيقه. أتركيه لمدة ليلة كاملة وأزيلي الكمية الزائدة منه في الصباح.

ولتحصلي على أفضل نتيجة، ننصحك بأن تطبقيه من مرتين إلى 3 مرات يومياً كحد أقصى لكن لمدة قصيرة جداً.

فهذا الكريم يحتوي على مكونات تساعد على تحفيز الدورة الدموية أسفل عينيك. وهذا ما يساهم في تفتيح لون هذه المنطقة وإعادة الإشراق إليها وتخليصها من الهالات الداكنة ومن كل علامات التعب والإرهاق التي تفسد جمال إطلالتك.

علاج الهالات السوداء

تحذير

إذا كنت تستخدمين هذا الكريم للمرة الأولى على منطقة أسفل عينيك، اختبريه قبل تطبيقه كي لا تعاني من أي حساسية مزعجة. ولهذه الغاية، ضعي القليل منه على منطقة بطنك مثلاً أو أيّ منطقة خفية أخرى. وفي حال لم تصابي بالحساسية، فهذا يعني أنّه يمكنك الاستفادة من هذا المستحضر لإخفاء الهالات السوداء التي تظهر تحت عينيك ولإعادة الجاذبية والحيوية إلى نظراتك.

لا تستخدمي كريم علاج البواسير في حالات مثل الحمل والرضاعة. فقد تكون بعض مكوناته مثل البنزوكايين ضارة بالنسبة إليك وإلى جنينك. إذاً انتبهي!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.