خلطة سعودية لتطويل وتكثيف الشعر في شهر واحد

تتميز المرأة العربية بجمال عيونها ولون شعرها الأسود الليلكي، لذلك، ترين فئة كبيرة منهن يلجأن الى كافة النصائح الطّبيعية وغير الطّبيعية من أجل الحفاظ على صحة شعرهن وجماله، إن كان من ناحية الكثافة واللون والطّول. إن كنت من اللواتي يهتممن أيضاً بالحفاظ على فروة شعر مثالية، لا بدّ أن تتعرّفي مع صبايا ستايل على أفضل خلطة سعودية تطيل الشعر وتكثّفه في أقل من شهر واحد. إكتشفي كيفية صنعها وتطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وشعر مفعم بالحيوية.

مكونات الخلطة وفوائدها

خلّ أبيض: يُعتبر الخلّ الأبيض من أهم المكونات الطّبيعية ذات فوائد جمالية متعددة، فهو يضفي اللماعية الى فروة الشعر ويطهرها لتصبح خالية تماماً من الفطريات والقشرة والميكروبات.
ورق السنامكي: لا يكتفي هذه الأوراق بتطويل وتكثيف الشعر إنما يُستخدم أيضاً كبلسم ينغم الفروة

زيت الخروع: أشهر من أن يُعرّف، فهو يُستعمل لاسيما لتكثيف فروة الشعر وتطويله في وقت مثالي، كما أنه يرطّب الشعيرات ويمنع تلفها وتقصّفها. يمكنك أيضاً الإستعانة به لتكثيف شعيرات الحاجب والرّموش معا شرط اعتماده في الليل.

طريقة تحضير وتطبيق الخلطة

ضعي أوراق السنمامكي في وعاء زجاجي وأضيفي عليها كوباً كبيراً من الخلّ الأبيض. ضعي الوعاء على نار هادئة لـ 30 دقيقة على الأقل ثم صفي المياه.

أضيفي على مياه أوراق السنامكي ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض وأخرى من زيت الخروع. أخلطي المكونات جيدا، ثم طبّقيها على فروة شعرك قبل الإستحمام، دلّكيها بأصابع اليدين من الجذور حتى الأطراف لتتمكن الخلطة من التغلغل الى أعماق المسام.

بعد 30 دقيقة، أغسلي شعرك بالشامبو أولاً أي من دون مياه حتى يتمكن من تفكيك الزيوت، والتخلّص من بقاياها. تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذه الخلطة لمرّة في الأسبوع واحصلي على شعر طويل وكثيف في أقل من شهر واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.