الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة

لعلكِ ممن يبحثن عن خلطات للتفتيح، سواءً كان هذا لبشرة الوجه أو اليدين أو المناطق المسودّة في الجسم ، لديكِ خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها، على رأسها تلك المكونة من خلطات طبيعية، لكن ثمة خلطات أخرى تُستخدَم فيها كريمات جلدية ذائعة الصيت.

لكن، احرصي في الأحوال كلها على عدم استخدام هذه الكريمات من دون مشورة الطبيب، واحذري الاقتراب من أي منها إن كانت لديكِ حساسية من أي من مكوناتها.

إليكِ أسرار الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة:

الخلطة الثلاثية للتقشير

تُستخدَم في هذه الخلطة كريمات ثلاثة ذائعة الصيت لدى من يعرفون في الأمراض الجلدية وأدويتها، وهي كريم الفاكورت وكريم الأكرتين وكريم الهاي كوين. جميع هذه الكريمات خاصة بعلاج التبقعات الجلدية وتقشير الجلد وإزالة الطبقات الميتة عنه والثآليل.

الخلطة الثلاثية للحامل

لا تُنصح الحامل ولا المرضع باستخدام هذه الخلطة الثلاثية؛ ذلك أن هذه الأدوية غير مأمونة الاستخدام للأم والجنين والرضيع على السواء.

الخلطة الثلاثية للبياض

إن كنتِ من الراغبات بالحصول على بشرة بيضاء، فإنه يجدر بكِ استخدام هذه الخلطة الثلاثية لكن بعد استشارة الطبيب وبعد التأكد من كونكِ لا تعانين من أي حساسة من هذه المكونات. تجنبي استخدام أي مستحضرات تجميل في الفترة التي تستخدمين فيها هذا العلاج وتجنبي دهن الكريم الثلاثي في الأماكن التي تعاني من الالتهابات والتقيّحات والاحمرار.

الخلطة الثلاثية للكلف

في حال كنتِ تعانين من الكلف والتبقّعات، فإن هذه الخلطة المكونة من كريم الفاكورت والأكرتين والهاي كوين، مثالية لإزالة هذه التبقعات السوداء والكلف الذي يظهر غالباً بسبب التعرّض المفرط لأشعة الشمس أو بسبب التغيرات الهرمونية الحادة التي تصيب الجسم في مرات.

الخلطة الثلاثية للآثار

كثيرات هن من يعانين من آثار على بشرتهن تتركها أشعة الشمس أو التغيرات الهرمونية أو المشاكل الصحية الأخرى مثل اعتلالات الكلى أو اضطرابات الجهاز الهضمي أو اضطرابات النوم المزمنة، وتعمل هذه الخلطة الثلاثية على إزالة هذه الآثار عن بشرتكِ وتخليصكِ منها بعد مضي أسابيع على العلاج، شريطة عدم استخدام مستحضرات تجميل في هذه الأثناء والتوقف تماماً عن استخدام هذه الخلطة الثلاثية في حال لاحظتِ آثاراً جانبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.