لو قلت عليها خطيرة قليل بصراحة…. وصفة للهالات السوداء من اول استعمال رح تودعي السواد تحت العين

كيفية إزالة الهالات السوداء في يوم واحد
هل تعتقدين أن بإمكانك إزالة الهالات السوداء في يوم واحد؟ بكل صراحة لن تتمكني من تحقيق هذا الأمر في يوم واحد ولكن بإمكانك إخفائها في 5 دقائق بواسطة المكياج والكونسيلر فقط، واليوم سوف نعرفك على طريقة تطبيق الكونسيلر للتخلص من الهالات السوداء بالإضافة إلى النصائح الذهبية للتخفيف منها.

طريقة إخفاء الهالات السوداء في 5 دقائق
اتبعي هذه الخطوات البسيطة لإخفاء الهالات السوداء خلال 5 دقائق:

رطبي وجهك ومنطقة ما حول العينين بشكل جيد، واتركيها لمدة دقيقتين لتجف جيداً.
ومن ثم اختاري مصحح الهالات السوداء المناسب للونها، ففي حال كانت الهالات السوداء لديك تميل للون الأزرق أو الأخضر (الشعيرات الدموية واضحة) فبإمكانك اعتماد المصحح الأساسي بلون البابايا ويعتبر الأمثل لذوات البشرة السمراء والغامقة أما النساء اللواتي يعانين من فرط التصبغ للبشرة فإن لون الدراق هو الأنسب لهما، ووزعي هذا المصحح على مكان الهالات السوداء بشكل متساو ومديه ميليمترين أو 3 ملمترات إلى المنطقة المجاورة.
2. قومي بتطبيق طبقة من خافي العيوب المناسب فوق المصحح ومديه (أنصحك باستخدام خافي العيوب من فيشي، الذي يدوم لمدة 14 ساعة متواصلة)، واحرصي بتغطية لون المصحح عبر مزجه بشكل جيد دون المبالغة في كمية مصحح العيوب المطبقة.
3. طبقي كريم الأساس بإمكانك تخطي هذه المرحلة واستبدالها بتوزيع بودرة التثبيت فوق طبقات خافي العيوب بكل انسيابية ونعومة لتوحيد لون بشرة الوجه.

نصائح للتخفيف من الهالات السوداء
احرصي على معالجة أسباب ظهور الهالات السوداء لديك سواء كانت قلة سهر أو نقص الحديد أو الجيوب الأنفية
زيدي عدد ساعات نومك إذا كانت قليلة واحرصي على النوم بعمق لمدة لا تقل عن 7 ساعات متواصلة في اليوم.
اشربي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء، الذي يخلصك جسمك من السموم مما ينعكس على نضارة بشرتك.
واظبي على تطبيق الواقي الشمسي في منطقة ما حول العينين قبل الخروج من المنزل لأن الشمس تؤدي إلى زيادة اسوداد المنطقة حول العينين وكذلك لا تتواني عن ارتداء نظارات شمسية تغطي منطقة ما حول العينين جميعها.
اتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن مع التركيز على الأطعمة الغنية بفيتامين k الذي يلعب دوراً كبيراً في إزالة الهالات السوداء وفيتامين E الذي يعتبر فيتامين الجمال للبشرة.
رطبي المنطقة ماحول العينين باستمرار باستخدام زيت اللوز المر الذي يخلصك من الهالات السوداء وكذلك زبدة الشيا التي تساهم بشكل ملحوظ بالتخفيف من ظهور الهالات السوداء.
طبقي الوصفات الطبيعية والكريمات الطبية الموثوقة والتي تعمل على تخفيف التجاعيد والانتفاخات حول العينين، لأنهما يؤديان إلى إبراز الهالات السوداء بشكل أوضح.
ثابري على القيام بتمارين لمنطقة ما حول العينين مدروسة بعناية ودلكيها باستمرار لتنشيط الدورة الدموية وزيادة ضخ الأكسجين للبشرة مما يخفف من ظهور الهالات السوداء بشكل واضح. وكذلك احرصي على ممارسة الرياضة لأنها عنصر فعال في تنشيط الدورة الدموية وضخ الأكسجين مما يزيد من نضارة البشرة وإشراقها.
قدمنا لك في هذا المقال كيفية إزالة الهالات السوداء بسرعة عبر تطبيق الكونسيلر المناسب بالإضافة إلى النصائح الثمينة للتخفيف منها، وباتباعك هاتين الطريقتين فإنك سوف تحظين بنظرة شابة على الدوام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.