الطريقة المثالية لإزالة الرؤوس السوداء

مشكلة الرؤوس السوداء هي مشكلة سائدة بشكل كبير بين جميع الفئات العمرية بدون استثناء، وتسبب القلق للكثيرات اللاتي يبدأن البحث عن أفضل الطرق التي تخلصهن منها، فما هي طرق إزالة الرؤوس السوداء؟

إزالة الرؤوس السوداء بالليزر

الليزر يعتبر الحل الفعال لمشكلة الرؤوس السوداء، ويمكن القضاء عليها خلال 3 جلسات على الأكثر، حيث تعمل أشعة الليزر على اختراق البشرة وإزالة الرؤوس السوداء ثم إغلاق المسام، إضافة إلى أنها تساعد على تقليل إفراز الزيوت في الغدد الدهنية، وبالتالي تقليل فرص ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى.

إزالة الرؤوس السوداء بالمعجون

قومي بتوزيع كمية كافية من معجون الأسنان على منطقة الأنف، واتركيه 30 دقيقة، أو قومي بخلط كميات متساوية من معجون الأسنان وعصير الليمون، ثم وزعيه على أتفك، واتركيه حتى يجف.

إزالة الرؤوس السوداء من الوجه

اخلطي 1/2 ملعقة من الخل مع 1 1/2 ملعقة من النشا، ثم وزعي الخليط على وجهك، واتركيه 30 دقيقة، بعدها أزيليه باستخدام قطنة مبللة بالماء الفاتر.

إزالة الرؤوس السوداء بالفازلين

وزعي الفازلين على أنفك، ثم قومي بوضع قطعة من النايلون فوقه حتى تصبح عملية إزالة الرؤوس السوداء أسهل، واتركيها 5 – 10 دقائق، بعدها امسحي الأنف بمنشفة نظيفة، واضغطي على أماكن الرؤوس السوداء بقطعة قماش معقمة.

إزالة الرؤوس السوداء بالبخار

ضعي كمية من الماء على النار واتركيها حتى تغلي، ثم أضيفي لها أوراق النعناع أو البابونج، قرّبي وجهك من الماء المغلي بحيث يصل البخار إلى وجهك، وضعي منشفة على رأسك حتى تحبسي البخار، ابقيّ على هذه الوضعية لحوالي 5 – 8 دقائق، ثم قومي بالضغط على مناطق الرؤوس السوداء باستخدام قطعة من القطن حتى تتخلصي منها بسهولة.

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف نهائياً

بعد أن تغسلي وجهك، امزجي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع القليل من الماء المقطر، ثم طبقي المزيج على وجهك باستخدام قطنة، واتركيه لليوم التالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.