خلطة مذهلة تغنيك عن الفيلر للتخلص من تجاعيد العين بمكونات منزلية دائمة

تجاعيد العينين إحدى علامات التقدم في السن لدى النساء، فهي تبدأ بالظهور عند دخول المرأة مرحلة الثلاثينات وما فوق. ولأن المرأة عمومأ تسعى الى الظهور دائماً بمظهر شبابي، فإن هذه التجاعيد تشكل بالنسبة إليها هاجساً مزعجاً، بالتالي تسعى الى التخلص منها. فإن كنت ترغبين في استعادة شباب عينيك من دون اللجوء الى الجراحات التجميلية او الفيلر، سنقدم إليك في ما يلي، خلطة طبيعية سهلة التحضير، إلا أنها ذات فاعلية كبيرة في القضاء على تجاعيد العينين بشكل طبيعي.

مكونات الخلطة
ملعقة صغيرة من العسل الأبيض: هذه المادة غنية جداً بالفوائد الصحية للبشرة، فالعسل الأبيض يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والمواد المغذية التي تعمل على شد البشرة وتعزيز مرونتها.
نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون: يعمل الزنجبيل المطحون على إزالة تجاعيد العين والخطوط الدقيقة حول العينين، كما يحافظ على مادة الكولاجين في البشرة، وذلك نظراً الى أنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر المغذية والمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي تعمل على بناء خلايا البشرة وإصلاحها، وبالتالي شد التجاعيد المحيطة بمنطقة العينين.

طريقة تحضيرها وتطبيقها
امزجي كلاً من العسل الأبيض والزنجبيل المطحون في شكل جيد. من ثم، طبقي المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين واتركيه لمدة 10 دقائق، حتى تعمل البشرة على امتصاصه جيداً. بعدها، شطفي وجهك بالماء الفاتر.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً، الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.