لست بحاجة لزرع الشعر بعد اليوم استبدليه بهذه الحيل لإخفاء الفراغات

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من شعرهن الخفيف ومن الفراغات الظّاهرة في الرّأس، وذلك نتيجة تعرّضه للتعب إثر اعتماد الصبغة والحرارة العالية، أو بسبب عامل الوراثة. لذلك، ومن منطلق التخلّص من هذه الفراغات التي تشعرك بالإحراج، لا بدّ أن تتعرفي مع صبايا ستايل على أهم الحيل التي يمكنك الإستفادة منها لتعبئة فراغات شعرك بأسلوب مثالي.

إخفاء فراغات الشعر المنسدل بظلال العيون: في حال أردت اعتماد تسريحة الشعر المنسدل، وشعرت بأن الفراغات لاسيما عند منطقة الغرة واضحة جداً وتفسد إطلالتك، تنصحك ياسمينة باللجوء الى ظلال العيون. إختاري اللون المناسب لشعرك وطبقي القليل على فرشاة رأسها المتوسط. ربتي بها مكان الفراغات جيدا وطبقي القليل من مثبت الشعر عن بعد. ستتالقين بمظهر شعر طبيعي من دون أن يلاحظ أحد الحيلة.
اعتماد تسريحة الشعر المموج: إن كنت تعانين من شعرك الخفيف تنصحك صبايا ستايل بالبقاء بعيدة عن التسريحة المالسة واعتماد تلك المموج بالفير المتوسط. بعد الإنتهاء من التسريحة، نفشي قرص الرأس بمشط رفيع، ثم طبقي مثبت الشعر على يديك ومرريها عكس اتجاه الشعرة عند الجذور. وإن شعرت بأن فراغات الغرة ظاهرة الى العين المجردة اعتمدي حيلة ظلال العيون أعلاه وانطلقي بإطلالة مكتملة تليق بك.
الإستعانة بفرشاة الأسنان للشعر المرفوع: يحصل أحيانا أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان، لتلاحظي بعد رفع الشعر أن بعض الفراغات ظاهرة الى العين المجردة لاسيما عند منطقة الغرة. في هذه الحالة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بفرشاة الأسنان وتطبيق ظلال العيون المناسبة للون شعرك عليها، ثم الإنتقال الى تسريح مكان الفراغات بها. ستحصلين على إطلالة مثالية لن يكتشف خفاياها أحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.