لتنحيف وشدّ الصدر.. اتبعي النصائح التالية وتجنبي هذه العادات !

ترعب العديد من السيدات في تكبير صدورهن وزيادة حجمها، وبالمقابل نجد أخريات يرغبن في تنحيفها وجعلها أصغر حجما ومشدودة أكثر، فبالإضافة إلى المنظر الغير مرغوب فيه الذي يمنح الصدر الكبير الحجم لإطلالة المرأة، قد يترتب عنه الإصابة بمجموعة من الأمراض كآلام مفاصل الكتف والعنق والظهر، لهذا سنُقدم لك في هذا الموضوع مجموعة من النصائح التي عليك اتباعها إذا كنت ترغبين في الحصول على صدر مشدود ومتناسق مع جسمك، بالإضافة إلى بعض العادات التي عليك تجنبها لأنها تُساهم في زيادة حجمه.

عليك أولا بأن تُنظمي وجبات الطعام التي تتناولينها خلال اليوم، إذ يُنصح بأن تكون 5 وجبات متقطعة قليلة الكمية، بدلا من أن تتناولي كمية كبيرة في 3 وجبات في اليوم، وابتعدي عن تناول الدهنيات والمقليات، وأكثري من الخضر والفواكه.

-إذا كنت تتناولين حبوب منع الحمل، فعليك مراجعة طبيبك الخاصة لإعطاءك بدائل أخرى، لأن هذه الأدوية من شأنها أن تزيد من حجم صدرك بسبب الهرمونات الزائدة التي نمنحها حبوب منع الحمل للجسم.

-المشي والصعود في السلالم مع ارتداء حمالات صدر مناسبة، سيعملات على حرق الدهون المحيطة بالصدر، وبالتالي سينقص حجمه بالتدريج.

-قومي بغلي ملعقة من الزنجبيل الطازج أو المطحون مع كوبين من الماء، صفي الخليط وطبقيه على ثدييك مع التدليك بشكل دائري، ثم ارتدي فوقه حمالات صدر مدة 20 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ.

-وصفة الزبادي والبيض أيضا مفيدة لتنحيف الصدر، قومي بمزج ملعقة كبيرة من الزبادي مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من أي زيت مرطب، ضعي الماسك على ثدييك مع التدليك ثم اتركيه حتى يجف واغسلي جيدا.

-يُمكنك أيضا أن تقومي بتمرير قطعة من مثلجة من ماء الورد والخل على ثدييك قبل كل استحمام، هذه الطريقة ستساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.