اعتمدي هذه الحيل قبل النوم لتسريحة أنيقة عند الصباح

هل تحلمين الإستيقاظ صباحاً من النوم والخروج من منزلك من دون الحاجة لتسريح شعرك إن كان لتمليسه أو حتى لرفعه؟! فئة كبيرة من النساء يحلمن بذلك لاسيما وأن الشعر غير المصفف يدلّ على إهمال النفس وقلّة الترتيب. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم التسريحات البسيطة التي بإمكانك اعتمادها قبل النوم لتصحي صباحاً بشعر مصفف يليق بإطلالتك ويبرز جمالك. إكتشفي خطوات اعتمادها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك!

تسريحة الضفيرة: اعتمدي تسريحة الضّفيرة السّفلية عند أطراف ذيل الحصان لتصحي صباحاً بشعر مموّج وأنيق. أما في حال كنت تريدين التموّجات الرّفيعة والكثيفة، لا بدّ من تطبيق الضّفير من الطّرفين. ستحصلين على تموّجات الـ Beach Waves بأسلوب رياضي وأنيق. إن شعرت أن غرّة الشعر متمرّدة يمكنك تمليسها قليلاً لإطلالة مكتملة. اكتشفي أيضاً كيفية اعتماد ضفيرة ذيل الحصان!
لفافات الشعر عند ذنب الحصان: لتحصلي على تسريحة ذنب حصان جميلة ومفعمة بالحيوية، طبّقي الرّبطة قبل النوم شرط الإمتناع عن شدّها كثيراً. لفّي شعيرات ذيل الحصان باللفافات بعد تطبيق المثبت عليها، مدّيها على الوسادة ونامي براحة تامة. فكّي اللفافات عند الصباح وأعيدي تطبيق التسريحة بشكل جيد، لتكون النتيجة: تسريحة ذيل حصان بخصلات مموجة وأنيقة.
الجوارب للفّ كامل الشعر: استعيني بالجوارب، لفّي خصلة الشعر حول الجارب، ثم اربطي أطراف الجوارب جيداً. طبّقي هذه الخطوات على كافة حصلات شعرك، ونامي بها لليوم الثاني. تخلّصي منها عند الصباح وانطلقي من منزلك بإطلالة مثالية.
كعكة الشعر عند الطّرفين: لتحصلي عل أطراف شعر مموجة بأسلوب الخواتم العريضة، لا بدّ من اعتماد تسريحة الكعكة السّفلية من الطّرفين. أقسمي شعرك الى قسمين وثبّتي الكعكة وراء أذنيك، فكّيهما عند الصّباح وانطلقي بإطلالة مثالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.