طرق إستعمال الفازلين للحصول على حواجب كثيفة.. فعالة!

تسعى المرأة دائما إلى إتباع العديد من الطرق من أجل إبراز جمالها وجاذبيتها، ومن بين الأمور التي تحرص على العناية بها هي الحواجب بإعتبارها من أجزاء الوجه الجمالية الهامة التي تبرز جمال المرأة بشكل كبير. إلا أن بعض النساء يعانين من حواجب خفيفة للغاية، لهذا إرتئينا في هذا المقال أن نقدم لك طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين لكي تتمكني من الحصول على حواجب كثيفة ومظهر جميل وملفت عزيزتي.

للإستفادة من خصائص الفازلين في تكثيف الجواجب، يمكنك أن نقومي بتنظيف منطقة الحواجب بواسطة مزيل المكياج ثم إدهني الحاجبين بكمية من الفازلين بشكل تام وكلي وإتركيه ليلة كاملة، ويمن المحبذ أن تحرصي على تكرار هذه الوصفة بشكل يومي لمدة شهرين كحد أدنى لكي تتمكني من الحصول على نتائج مرضية في مدة زمنية وجيزة.

هذا ويمكنك أن توظفي كل من الفازلين والبصل لتكثيف الحواجب، وذلك عبر وضع ملعقة صغيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من عصير البصل في وعاء صغير ومزجهم بشكل جيد إلى أن تحصلي على خليط متماسك. بعد ذلك عزيزتي، ما عليك سوى القيام بفرك الحواجب بهذا الخليط لمدة أربع دقائق ثم دعيها إلى أن تجف وإغسلي المنطقة بشكل جيد بالماء. كما يمكنك أن تمزجي نصف ملعقة صغيرة من الفازلين وبضع قطرات زيت الزيتون، وإدهني الحواجب بهذا المزيج ثم إتركيه لمدة عشر دقائق وإشطفي حاجبيك بالماء البارد.

ويوجد إستعمال آخر للفازلين، حيث يمكنك أن تضعي ربع ملعقة من الفازلين في وعاء صغير ثم أضيفي عصير ليمونة وإمزجي المكونات بشكل جيد. بعد ذلك قومي بدهن الحواجب بالمزيج وإتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل إزالتها بالماء الدافئ، فعصير الليمون يعمل على إطالة شعر الحواجب لتوفره على فيتامين سي وفيتامين B.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.