أفضل 3 حيل لإخفاء خصلات الشعر الأبيض من دون صبغها

مَن مِن الشابات اللواتي تخطّين الثلاثنيات لم يعانين من الشعيرات البيضاء المتفرّقة التي بدأت تتكاثر في فروة شعرهن. ولا شكّ بأن فئة منهن يفضّلن الإستغناء عن الصّبغة لأطول فترة ممكنة وذلك حفاظاً على صحة شعرهن ولونه الطّبيعي، الذي يتأثر سلبياً بالصبغة ويصبح عُرضة لإنتشار الشعر الأبيض فيه بكثرة. لذلك، اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الحيل التي يمكنك اعتمادها لإخفاء الخصلات البيضاء بعيداً عن الصّبغة، إستعيني بها وحافظي على صحة شعرك لأطول فترة ممكنة.

تسريح الشعر بأسلوب الويفي : إن كانت خصلات الشيب منتشرة بشكل خفيف في فروة رأسك، تنصحك صبايا ستايل باعتماد تسريحة الويفي المنفوشة، التي تساعد الشعر على التقاط الضوء بسهولة ليصبح مظهره لامعاً وتصبح الخصلات البيضاء الرّفيعة جزءاً من لماعية الشعر وغير مرئية واضحة للعين المجردة. إليك أجمل تسريحات ويفي انستقرام
الإستعانة بالماسكارا: إستعيني بالماسكارا إن كانت الخصلات البيضاء تنتشر لاسيما من الجذور، سرّحيها بالماسكارا لعدة مرات حتى تتمكني من إخفاء الشيب، ثمّ طبّقي دائماً تسريحة الويفي المنفوشة. إستعيني أخيراً بمثبّت الشعر حتى تتمكّني من تثبيت جيل الماسكارا لوقت طويل.
تزيين الشعر بالرباط العصري: يمكنك أيضاً الإستعانة بالرّباط العريض الذي يزين الشّعر. إكتفي بوضعه عند المنطقة الوسطية من الرأس حيث تكثر الشعيرات البيضاء. يُذكر أن بإمكانك تسريح الشعر نحو الوراء قبل تطبيقه ما يخفي أطراف الشعر الأبيض بطريقة أفضل. في حال اعتمدت هذه الطّريقة ولاحظت بروز الجذور البيضاء لا بدّ بالإستعانة بالماسكارا لإطلالة مكتملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.