علّمتني اياه جدّتي… قناع طبيعي يعالج البشرة الدهنية ويزيل بثور الوجه في أسبوع!

صحيح أنّ كل القطاعات لا سيما الجمالية قد تطورت بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة مقدمةً للمرأة منتجات وتقنيات تحافظ على جمالها وشبابها الدائم، إلا أنّ ثمّة مشاكل يصعب التخلص منها. فرغم تطبيق طبقات كثيفة من كريم الاساس والكونسيلر، إلا أنه يصعب التخلص من بثور الوجه التي غالباً ما تكون المشكلة المرافقة لصاحبات البشرة الدهنية.

وإذا كنت جرّبت كل الحيل الجمالية لاخفاء بثور الوجه ولم تحصلي على النتيجة المطلوبة، يكون عليك إذاً اتباع نصيحة جدّتي في هذا المجال وتطبيق القناع الطبيعي الذي يحررك من مشكلتك في أسبوع واحد كحدّ أقصى.

فقد أكّد خبراء العناية بالبشرة أن نصائح الجدات في المجال الجمالي قد أثبتت فعاليتها عبر الزمن خصوصاً أنها ترتكز في معظمها على مكونات طبيعية لا تضّر البشرة. وفي ما يلي، تقدّم لك صبايا ستايل  القناع الذي تنصح به جدّتي للتخلص من البشرة الدهنية وبثور الوجه:

المكونات: ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي، ملعقة صغيرة من العسل، عصير ليمونة واحدة. طريقة الاستخدام: قبل تطبيق القناع على وجهك، قومي أولاً بتغميس قطعة من القطن في خل التفاح ومسحها على الوجه ومن ثمّ غلسه بعد 15 دقيقة، وذلك بهدف تنظيفه وتطهيره جيداً.

بعد خلط جميع المكونات المذكورة أعلاه والحصول على قناع، قومي بدهنه على وجهك واتركيه مدّة نصف ساعة قبل غسله بالماء. فقد ثبت أن زيت جوز الهند يحارب البكتيريا، في حين أن زيت شجرة الشاي يملك تأثيراً مضاداً للالتهابات والعسل يكافح الفطريات، الامر الذي يحررك من البثور في اسبوع واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.