بالصورة، صيحة ذيل السمكة تطال الأيلاينر والنتيجة أكثر من رائعة

صحيح أن صيحات الماكياج تتغير من سنة لأخرى، لتبقى رسمة الأيلاينر الكلاسيكية هي الأكثر إعتماداً من قبل نساء العالم أجمع. لكن في الآونة الأخيرة، بدأنا نشاهد أهم النجمات العربيات والعالميات يعتمدن الرّسمات الجديدة ليبرزن إطلالتهن العصرية الى العلن، فبعد تطبيقهن للأيلاينر الغرافيكي الذي بدوره أضاف الجاذبية الى شكل العين بأسلوب جديد، حان وقت صيحة “ذيل السمكة” ، هذه الصيحة التي إنتشرت الأسبوع الماضي بكثرة على صفحات إنستقرام وقد زيّنت الحاجبين، وعلى ما يبدو أنها وسّعت عملها الفنّي لتطال العيون والأيلاينر تحديداً. إكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات، وتألقي بإطلالة متجددة تبرز الجزء الجريء والأنيق في شخصيتك.

طريقة اعتماد الصيحة:

بالصورة، صيحة ذيل السمكة تطال الأيلاينر والنتيجة أكثر من رائعة

إبدأي دائماً بتطبيق أيلاينر عيون القطة شرط أن يكون المجنّح عريض، عال ومسحوب. هذه الطّريقة تجمّل شكل العين وتضيف اليها الجاذبية لتبدو أوسع ومسحوبة بشكل جميل. إكتشفي أيضاً أخطاء تقومين بها عند رسم أيلاينر عيون القطّة
بعد الإنتهاء من رسم الأيلاينر العلوي لا بدّ أن تطبّقي الصيحة من خلال رسم مجنّح مقلوب عند الجفن السفلي من زاوية العين الخارجية.
لا تنسي أن تعتمدي الماسكارا بكثرة على الرّموش العلوية والسّفلية، فهذه الطريقة توسّع أكثر شكل العين لتبرز رسمة ذيل السمكة بكل وضوح.
بعد الإنتهاء من الماسكارا تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الكونسيلر على فرشاة ماكياج برأس مدبب. مرّريها بين رسمة المجنّحين لتحدّدي وتبرزي رسمة الذّيل أكثر الى العلن.
تنصك صبايا ستايل بتطبيق ماكياج البشرة المشرق لهذه الإطلالة، وذلك من خلال الإستعانة لاسيما بالـ Highlighter واعتماده عند زوايا العيون الداخلية، وزاوية الحاجب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.