احصلي على مؤخرة كبيرة ومشدودة مع هذه الخلطة الطبيعية المذهلة

تحاول المرأة بشكل دائم أن يكون مظهرها وطلتها مثاليين. وبما أن المؤخرة هي إحدى سمات جمالها وأنوثتها، تلجأ الى حيل وأساليب مختلفة لتظهر مؤخرتها كبيرة ومشدودة، من بينها: الحشوات الصناعية والجراحات التجميلية. إلا أنه بإمكانك أن تحافظي على مؤخرة مثالية من خلال خلطة طبيعية ذات مفعول سحري. في ما يلي، ستقدم إليك طريقة تحضير هذه الخلطة، فواظبي على تطبيقها وستحصلين على مرادك في شكل سريع.

مكونات الخلطة
لتحضير هذه الخلطة الطبيعية، أنت تحتاجين الى: ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة، ملعقتين كبيرتين من حبوب الحلبة، ملعقة كبيرة من خميرة الخبز، وكوب كبير من المياه.

طريقة تحضيرها
في وعاء على النار، ضعي كوب المياه واتركيه الى أن يغلي. من ثم، أضيفي إليه حبوب الحلبة واتركي المزيج على نار هادئة لمدة خمس دقائق. بعدها، انزعيه عن النار وضعيه جانباً حتى يصبح فاتراً. عندها، صفي المزيج وأضيفي إليه تدريجياً كلاً من زيت الحلبة وخميرة الخبز. حركي المكونات جيداً واتركيها لبعض الوقت حتى تتفاعل مع بعضها البعض.

كيفية تطبيقها
قبل البدء بتطبيق الخلطة، بللي قطعة من القطن بالماء الساخن وضعيها على مؤخرتك لمدة أربع دقائق. من ثم، ضعي الخلطة على المؤخرة بأطراف أصابعك وبحركات دائرية هادية، وذلك لمدة ربع ساعة. علماً أنه عليك تطبيق الخلطة قبل الخلود الى النوم وتركها حتى صباح اليوم التالي. وفي الصباح، دلّكي مؤخرتك بمكعبات الثلج وشطفيها من ثم بالمياه الباردة.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.