أفضل 3 كريمات للتخلص من شوائب الوجه

جميعنا نتساءل إن كان يوجد كريمات أو منتجات تخلصنا من شوائب الوجه المزعجة؟ ولذا حملنا هذا التساؤل وتوجهنا به إلى خبراء موقع بشرتك وقدموا لنا 3 منتجات منتقاة بعناية لتقوم بمهمة تنقية البشرة من الألف إلى الياء سواء التنظيف أو الترطيب أو التقشير، وبات الأمر مقتصر عليك إما إهمال بشرتك وتركها عرضة للشوائب والتصبغات أو تطبيق هذه الكريمات والحصول على بشرة نقية وصافية تغنيك عن مساحيق التجميل بالكامل.

نقدم لك أفضل 3 منتجات لتنقية الوجه وتخليصها من الشوائب وقد تم اختيارها من أفضل الماركات التي تتميز بكونها متاحة للجميع لتوافرها في معظم منافذ البيع وأسعارها المقبولة لدى الجميع، لذا تعرفي على هذه الكريمات عن قرب واختاري الأفضل لطبيعة بشرتك.

قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس

إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة نقية لا تترددي بتجربة قناع الطين النقي الممزوجة بالأوكاليبتوس المعروفة بخصائصها المنقية ،حيث ينقي ويعطي نضارة غير مسبوقة للبشرة والأهم بأنه يقدم نتائج ملحوظة على الفور فبعد أسبوع من استخدامه سوف تجدين أن بشرتك تصبح مشرقة ومنتعشة مرة بعد مرة و في الوقت نفسه مشدودة وغير دهنية على الإطلاق وناعمة أيضاً. ماذا تنتظرين بعد؟

يعتبر هذا المنظف الحل المثالي للتخلص من الشوائب، ويناسب البشرة المختلطة إلى البشرة الدهنية المعرضة لظهور الشوائب
اكتشفي قوة المعادن الثلاثية في محاربة الشوائب بثلاثة طرق مختلفة لبشرة أكثر نقاء. وما يميز هذا المنتج بأنه يمكن استخدامه بثلاث طرق مختلفة:

مزيج من ثلاثة استخدامات في واحد:

غسول للبشرة: يتميز هذا المنتج بغناه بالزنك المعروف بخصائصه المنقية للبشرة، قومي بتطبيقه يومياً على وجه مبلل بالمياه ومن ثم شطفه بالماء الفاتر لتحصلي على وجه نظيف.
مقشر للبشرة: يحتوي هذا المنتج على حجر الخفاف وهو مقشر طبيعي يفتح المسامات ويتخلص من الخلايا الميتة، وكل ما تحتاجينه لتقشير بشرتك هو تطبيق المنتج على بشرة مبللة ومن ثم تدليكها بحركة دائرية مع التركيز على الجبين، الأنف و الذقن ثم اغسليه بالمياه جيداً.
3- قناع للبشرة: هل تعرفين بأن هذا المنتج غني بالطين الأبيض الذي يحتوي على خصائص تليين وامتصاص للزيوت ليزيل لمعان البشرة، فما عليك سوى استخدامه مرتين أو 3 مرات في الأسبوع. عبر تركه على البشرة لمدة 3 دقائق ثم اغسليه بالمياه الفاترة.

يعتبر هذا المنتج مثالياً للنساء و الرجال ذوي البشرة الحساسة نظراً لخلوه من البارابين وكذلك للذين يعانون من شوائب والمسام المفتوحة، وهو غني بمواد مهدئة وبالطين، والمنظف لطيف و مناسب لبشرتك حتى الحساسة. وكما يمكن استخدامه بثلاث طرق:

كريم منظف: يزيل الدهون المترسبة و الشوائب وآثار المكياج.

كريم مقشر للبشرة: ينظف المسام بعمق.

ماسك للبشرة: يترك البشرة صافية، دون لمعان.

وأخيراً وجدت الحلول المناسبة للتخلص من الشوائب في الوجه سواء كانت بشرتك حساسة أم دهنية أم مختلطة، لذا لم يعد لديك أي حجة للتخلص منها والحصول على بشرة خالية من العيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.