صيحة شعر تعكس فخامة في أسبوع لندن…ويمكنك اعتمادها بدولار واحد!

تتوجّه أنظارنا منذ بداية الأسبوع الحالي إلى أسبوع الموضة في لندن، الذي تنضح منصّته بصيحات متنوعة، سنخبرك قبل نهاية الأسبوع بالمزيد عنها وعن تفاصيلها. ولكن كان لا بدّ من الوقوف أمام عرض Markus Lupfer الذي اعتمد الكريستال على فرق الشعر بطريقة حملت الكثير من الفخامة والتميّز وعدم الكلاسيكية، والتي يمكن القول أنّ تنفيذها واعتمادها يحتاج إلى مبلغ مالي محدود جداً، لا يتخطى الدولار الواحد!

إلى جانب الأقراط الطويلة التي زيّنت آذان العارضات، ظهرت حبيبات الكريستال اللامعة في مكان آخر أيضاً، وتحديداً عند فرق الشعر النصفي، حيث اعتبر النقّاد أنّها خطوة جريئة من المصمم الإنكليزي، ابتعد فيها عن العناوين التي غالباً ما تكون بسيطة الطابع في الأسبوع اللندني، ومع هذا ليس من الضروري إلا أن تتحلي بقليل من الذكاء لأخذ هذه الصيحة، وتوظيفها في مصلحتك في الموسم المقبل.

الكريستال على شعر العارضات

ليس من الصعب الحصول على هذه الصيحة، لأنّه يمكن شراء هذه الشريط من أي محل أكسسوارات، واعتماد التسريحة النصفيّة، وتمليس الشعر بشكل كبير، من ثمّ إحضار الشريط، وتثبيته على فرق الشعر النصفي، من الخلف بدبابيس مخفيّة، ورش الكثير من السبراي للمزيد من التثبيت.

لا تتواني عن اعتماد هذه الصيحة لأنّها ستحمل لك الكثير من التميّز وبمجهود قليل جداً!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.