خلطة سحرية من الملح تخفي نفشة شعرك في ثانية

بين رطوبة الصّيف وهواء الشتاء، نساء يعانين من شعرهن المتمرّد الذي يحرمهن من الإطلالة الأنيقة، لذلك هنّ بحاجة ماسة لتمليسه بالفير لعدة مرات في اليوم، كما يحتفظن بمثبّت الشعر في حقيبة يديهن حتى يتمكن من التحكّم بنفشته في كل مرة يشعرن بها. لذلك، ومن منطلف الحفاظ على صحة فروة الشعر وشكلها الجميل، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على خلطة سحرية تحتوي الملح، تساعد على التحكم بنفشة الشعر من دون أن تؤذيه. إكتشفي طريقة صنعه واحتفظي به بدلا من المثبت لتبقي متألقة بإطلالة مفعمة بالحيوية والأناقة.

مكونات الخلطة وفوائدها
كونديشنر مناسب لنوع شعرك: اختاري الكونديشنر المناسب لنوع شعرك، فهو يساهم في ترطيب الخصلات ومنعها من التلف، هذا غير أنه يخلّصك من الإضطرار الى قص تلك الأطراف وخسارة طوله.
ملح : للملح فوائد لا تُحصى ولا تعدّ على الشعر، فهو يضيف اللماعية الى لونه وإطلالته، هذا غير أن لديه القدرة على الدّخول الى أعماق خصلات الشعر وامتصاص الرّطوبة التي تسبب في نفشه. يُذكر أنه يُستعان بالملح أيضاً من أجل تطهير فروة الشعر والتخلّص من القشرة والفطريات.
طريقة صنع الخلطة
أضيفي على نصف كوب من المياه، ملعقة كبيرة من الكونديشنر وأخرى صغيرة من الملح. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شعيرات الرّأس المتمرّدة. ستلاحظين تحوّلها الى مالسة ولامعة في ثوان قليلة.

تنصحك صبايا ستايل بالإحتفاظ بهذه التركيبة في علبة زجاجية برأس بخاخ ووضعها في الثلاجة يوميا بعد العودة الى المنزل. اتركيها في حقيبة يدك كرفيق دائم يحافظ على جمال إطلالتك المكتملة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.