6 طرق تبيض اليدين في أسبوع

هل تبحثين عن طرق تبيض اليدين بسرعة لتتمتعي بيدين ناصعتي البياض في أقل من أسبوع؟ إذا كنت متحمسة لهذا الأمر إذا تعرفي معنا على هذه الطرق الفعالة والسهلة والطبيعية لتبييض اليدين.

اخترنا لك 7 طرق طبيعية وتحتوي على مكونات معظمها تتواجد في منزلك، جربي منها ما تشائين فجميعها تقدم النتيجة نفسها وثابري عليها بشكل يومي لتحصلي على نتيجة بأقل من أسبوع.

طريقة تبيض اليدين ببودرة الحمص وماء الورد

يعتبر دقيق الحمص من المكونات الطبيعية التي تبيض البشرة وتقشر خلايا الجلد الميتة، ولذا وظفي خصائص الدقيق لتبييض يديك عبر خلط 4 ملاعق من بودرة الدقيق مع كمية مناسبة من مياه الورد حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم طبقيها على اليدين واتركيها لتجف قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 4 مرات على الأقل في الأسبوع.

طريقة تبيض اليدين باللبن اليوناني والعسل

يتميز اللبن اليوناني بأحماضه القوية التي تبيض البشرة، ولذا لا تترددي بمزج 3 ملاعق من اللبن اليوناني مع ملعقة من العسل ومن ثم دلكي يديك بالخليط واتركيه 30 دقيقة، ومن بعدها اغسليه بالماء البارد لتجدي الفرق فوراً، وكما ننصحك بتطبيق هذا الخليط يومياً في لرؤية النتائج المرجوة في أقل من أسبوع.

طريقة تبيض اليدين بعصير الطماطم

يعتبر الطماطم ولبن الزبادي من أقوى المكونات الطبيعية التي تبيض البشرة المحترقة أو المدبوغة، ولذا كلما تحتاجينه لتبييض يديك عبر عصر حبتين من الطماطم في الخالط الكهربائي ومن ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من لبن الزبادي ومن بعدها قومي بغمر كرة من القطن في المزيج وامسحي يديك بالخليط واتركيه لمدة 40 دقيقة قبل شطفه جيداً بالماء الفاتر. وكما ننصحك بتطبيق هذا الخليط 4 مرات في الأسبوع في لرؤية النتائج المرجوة.

طريقة تبيض اليدين باستخدام عرق السوس

كل ما تحتاجينه للحصول على يدين ناصعة البياض هو نقع 3 ملاعق كبيرة من مسحوق عرق السوس في نصف كوب من الحليب البارد، ومن ثم تطبيق العجينة السميكة على اليدين باستخدام فرشاة ناعمة مسطحة، ومن ثم اتركيه حتى يجف قبل شطفه جيداً بالماء الفاتر. وكما ننصحك بتطبيق هذا الخليط كل يوم في الأسبوع في لرؤية النتائج المرجوة.

طريقة تبيض اليدين ببودرة الكركم وزيت جوز الهند

لا يوجد مكون طبيعي يضاهي الكركم في قدرته على تبيض البشرة وقد تم استخدامه منذ مئات السنين، ولذا وظفي خصائص الكركم لتبييض يديك عبر خلط 4 ملاعق من بودرة الكركم الطازجة مع ملعقتين من زيت جوز الهند وكمية مناسبة من مياه الورد حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم طبقيها على اليدين واتركيها لتجف قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 4 مرات على الأقل في الأسبوع.

طريقة تبيض اليدين بجل الصبار والشوفان

يقوم كل من جل الصبار والشوفان بتفتيح البشرة بشكل ملحوظ بالإضافة إلى المساهمة في تقشر خلايا الجلد الميتة وظهورخلايا جديدة، ولذا لا تترددي بمزج 4 ملاعق من بودرة الشوفان مع ملعقتين أو 3 من جل الصبار الطازج والطبيعي حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم طبقيها على اليدين واتركيها لتجف قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 4 مرات على الأقل في الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.