حيل جمالية لتستيقظي صباحاً بإطلالة مشرقة من دون ماكياج

مَن مِن النساء لا يتمنين أن يصحين صباحاً من النوم ببشرة نضرة وإطلالة مشرقة خالية من الشوائب؟! لا شكّ بأن تحقيق هذا الهدف يتطلّب الإرادة القوية في عدم التوقف ولو ليوم واحد عن العناية بالبشرة واتباع العادات الروتينية التي توفر لك جميع هذه الفوائد. لذلك، ولتحقيق الحلم، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الحيل الجمالية والنصائح التي لو اتبعتها ستتألقين دوماً بإطلالة صباحية مشرقة تستغنين بها نهائياً عن الماكياج. إكتشفيها والتزمي بها!

شرب كميات كافية من الماه: تعتبر المياه من أهم المكونات الطّبيعية التي تفيد صحة الجسم أولاً، وتعمل على تنقية البشرة وتبييضها بأسلوب مثالي، لذلك، لا بدّ من شرب ليترين من لمياه يومياً. والتشديد على تناول كوب كبير قبل النوم. هذه الخطوة تساعدك على التخلّص من سموم البشرة لتشرق جمالاً.

تنظيف البشرة وتقشيرها قبل النوم: من المهم جداً الا تهملي هذه الخطوة أبداً، أدخليها الى روتينك اليومية وشددي على تطبيقها. قشّري بشرتك مرّتين في الأسبوع ولا تنامي يوما من دون تنظيفها وترطيبها. هذه العادة تساعد على تجديد خلايا البشرة وتؤمن لها التنفس الصحيح والمثالي ما يعزز كمية الكولاجين لتكون النتيجة: بشرة مشرقة ونقية.

النوم لساعات كافية: يجب أن تعلمي جيداً أن النوم هو المفتاح السّري والأساسي لبشرة شابة ونضرة، لذلك تنصحك ياسمينة بالنوم لـ 7 ساعات يومياً على الأقل. يُذكر أن هذه العادة تمنحبشرتككميات الأكسيجين اللازمو لتُشرق جمالاص ونضارة.
تنظيف الأسنان ببيكربونات الصوديوم: لإبتسامة بيضاء من دون أحمر شفاه يُبرزها، تنصحك صبايا ستايل بتنظيف أسنانك ببيكربونات الصوديوم يومياً قبل النوم والإمتناع عن شرب المياه بعدها. هذه العادة تحمي أسنانك من الإصفرار الناتج لاسيما عن شرب الكافيين.
تضفير الشعر قبل النوم: لإطلالة شعر مثالية وأنيقة حتى عند الصباح، تنصحك يسمينة باعتماد تسريحة الضّفيرة.ستستيقظين بشعر مموج وطبيعي يبرز جمال وجهك بدلاً من إخفائه.
إعتمدي هذه النصائح وأدخليها لاسيما الى روتين عاداتك اليومية لتبقي دائماً متألقة بإطلالة صباحية مشرقة ومفعمة بالسحر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.