حيل فعّالة لتكبير الشفايف من دون فيلرز ولا بوتوكس

من منّا لا ترغب بالحصول على تلك الشفاه الممتلئة والجذابة كشفاه أنجيلينا جولي؟ تعد الشفاه الممتلئة هي إحدى علامات الأنوثة والجاذبية التي تبحث عنها جميع النساء والفتيات.

على الرغم من ظهور العلاجات التجميلية المختلفة لتكبير الشفاه كحقن الفيلرز أو البوتوكس، إلا أنه لحسن الحظ هناك بعض الحيل التجميلية التي يمكنكِ استغلالها للحصول على شفاه ممتلئة بسهولة وأمان.

اكتشفي أهم الحيل الفعّالة لتكبير الشفاه باستخدام المكياج.

1- تقشير الشفاه

ابدئي بتقشير الشفاه للتخلص من اسمرارها الناتج عن تراكم الجلد الميت. الشفاه الجافة والمتشققة تعكس الضوء بنسبة أقل، مما يجعلها تبدو أصغر. استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لفرك شفتيكِ بشكل يومي أو حضري بنفسك مقشراً طبيعياً فعّالاً للشفاه.

– اخلطي 2 ملعقة صغيرة من السكر البني مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

– استخدمي الخليط الناتج لفرك شفتيكِ لمدة دقيقة واحدة قبل أن تشطف بالماء الفاتر.

2- ترطيب الشفاه
ترطيب الشفاه من الخطوات الأساسية للحفاظ على مظهرها الجذاب. إذا كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على شفاه ممتلئة كالنجمات، احرصي على استخدام بلسم الشفاه المرطب واتركيه لمدة دقيقتين قبل توزيع أحمر الشفاه. اختاري الأنواع الغنية بالنعناع، فيساعد على زيادة تدفق الدم تجاه شفتيكِ؛ لتبدو أكبر حجماً.

3- استخدمي الكونسيلر
استخدام الكونسيلر على الشفاه يساعد على ثبات أحمر الشفاه على شفتيكِ طويلاً. كما تتبع النجمات حيلة سحرية لتكبير الشفاه وهي باستخدام الكونسيلر على حدود الشفاه لإخفائها تماماً. يساعد ذلك على تكبير الشفاه وامتلائها.

4- تحديد منتصف الشفاه
منطقة منتصف الشفاه أو ما يسمى بسهم كيوبيد هي المنطقة السحرية التي تساعدك على نفخ شفاهك بسهولة. قومي بتحديدها باستخدام قلم التحديد لرسم علامة X لتخلق أبعاداً إضافية عند توزيع أحمر الشفاه.

5- تحديد الشفاه
اختاري قلم تحديد الشفاه بدرجة أغمق قليلاً من شفتيكِ. يساعد ذلك على إبراز شفتيكِ بمظهر جذاب وممتلئ. لكن تذكري بعدم تظليل شفتيكِ باستخدام قلم التحديد الداكن.

6- استخدمي الألوان الفاتحة أو النيود
تجنبي تماماً استخدام درجات أحمر الشفاه الداكنة أو الصاخبة، فتجعل شفاهك تبدو شاحبة ورفيعة. على العكس تماماً، تساعد الألوان الفاتحة على إبراز شفاهك بمظهر ممتلئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.