ما هو ستايل الغرّة الذي يثير اعجاب الرجل؟

غالباً ما تضيّعين وقتك في رسم أيلاينر متساوٍ، أو تعانين لتنسيق ألوان ملابسك من دون ارتكاب الاخطاء. ورغم التعب والمجهود الذي تبذلينه، تمرّ هذه التفاصيل الدقيقة مرور الكرام أمام الرجل ولا يلاحظ وجودها في معظم الاحيان. الا في حالة واحدة: اذ غيّرت معالم وجهك بالكامل وزادتك أنوثةً وجاذبية.

يحدث أن غرّة الشعر تتمتع بهذه المواصفات، وتمتلك القدرة على تبديل شكلك بالكامل، لذا يهتم الرجل لهذا الجزء من اطلالتك ويمتلك رأياً في ذلك أيضاً. فما هو ستايل الغرّة المفضّل لدى الرجل؟

أشارت الاحصاءات والمنتديات التفاعلية بين الجنسين، الى أن الغرّة النسائية تأخذ حيزاً من اهتمام الرجال اجمالاً خصوصاً أن تضفي لمسة من العصرية والتألق الى وجه المرأة.

الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة تعتبر الاقل جاذبيةً بنظرهم، فهي توحي بالمراهقة وتنزع النضوج والصلابة التي يحب الرجل وجودها في شخصية المرأة. بالنسبة للغرة النصفية، التي تتدلى بتساوٍ بين الجانبين، لا تعتبر المفضّلة بنظرهم أيضاً لأنها لا تضيف أي ميزة الى الملامح.

أما الستايل الذي يثير اعجاب الرجل، فهو أسلوب الغرّة الجانبية، خصوصاً أنها تخفي الملامح بقدر ما تكشفه من جمالٍ ونعومة. كما أنها تعطي شعوراً من التشويق والانوثة حول ما يختبئ خلفها. فلا تتأخري عن اعتمادها لتكوني مصدر اعجاب الجنس الآخر، لكن تأكّدي أنها تلائم شكل وجهك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.