بالصورة، كيف أخفت هذه الشابة الرؤوس السوداء في أقل من أسبوع؟

تخيّلي وجه امرأة جميل ومكتمل التكاوين في بشرة ممتلئة بالرّؤوس السوداء وحبّ الشباب! لا شكّ بأنها كارثة بحدّ ذاتها لاسيما وأن هذه المشكلة أحياناً تخرج عن السيطرة فتفقد النساء والشابات ثقتهن بأنفسهن! فمن منطلق التّخلّص من هذه المشكلة بعيداً عن الأدوية الكيميائية، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على حيلة اعتمدتها هذه الفتاة لتتخلّص من الرّؤوس السوداء في أقل من أسبوع. إكتشفي الطّريقة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

على ما يبدو أن هذه الشابة اعتمدت علاجاً مؤلفاً من 3 خطوات حتى حصلت على نتيجة مثالية بعد أسبوع من الإستعمال. أما سبب اصرارها على التخلّص من الرّؤوس السوداء متعلّق برغبتها في الحصول على بشرة مشرقة ونضرة بعيداً عن الماكياج… اليك الطّريقة:

بالصورة، كيف أخفت هذه الشابة الرؤوس السوداء في أقل من أسبوع؟
تقشير الأنف : بدأت هذه الشابة بتعريض بشرتها لبخار المياه الساخنة. ثم طبّقت المقشر ودلّكته لـ 5 دقائق على الأقل قبل غسله بالمياه الباردة. استطاعت بهذه الطّريقة أن تتخلّص من الجلد الميت وأن تفتح مسام بشرتها لتصبح عملية إزالة أكياس الرّؤوس السوداء العميقة مؤكدة. اليك أيضاً كيف تزيلين الجلد الميّت مع هذا المقشّر الطبيعي!
تطبيق قناع العسل وعصير الليمون: بعد الإنتهاء من تقشير بشرة الوجه، إنتقلت الى تطهير أعماق المسام جيدا لمنع الرّؤوس السوداء من الظّهور مجدداً. لذلك أضافت على ملعقة كبيرة من العسل أخرى صغيرة من عصير الليمون. خلطت المكونات جيداً وطبّقتها لـ 10 دقائق، ثم تخلصت منها بالمياه الساخنة.
ترطيب البشرة: رطبت البشرة عند الإنتهاء بمستحضر يناسب نوعها. لا تهملي هذه الخطوة أبداً كي لا تتعرّضي لخطر إحمرار وتشقق الوجه.
تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخطوات يوماً بعد يوم لمدة أسبوع كامل كما فعلت هذه الشابة، التي تخلّصت نهائياً من الرّؤوس السوداء. يُذكر أنه عليك تكرارها كل شهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.