اليك كيفية تطبيق خلطة زيت عافيه وفلفل رومي لتطويل الشعر

يعدّ الشعر أغلى ما تملك المرأة، فهو أساس اطلالتها الجميلة، من هنا تحرص على العناية به دائماً وبشكل متواصل ومستمرّ، وتبحث عن خلطات الشعر الانسب لمعالجة المشاكل التي تطاله وتؤثّر سلباً على لوكها. وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على فوائد خلطة زيت عافيه وفلفل رومي لتطويل الشعر.

بداية، ان زيت عافية يحتوي على مصادر تغني الشعر بالفوائد الجماليّة، مثل الاوميغا 6 و9، والتي تساعد بشكل لافت على ترطيب الشعر ومحاربة مشاكل الجفاف، وبالتالي تسهّل من عمليّة تمشيطه وتسريحه ليصبح أكثر نعومة. هذا ويلعب زيت العافية دوراً مهماً لمعالجة مشاكل القشرة التي تسبب الكثير من الاحراج والازعاج للسيدات.

أما الفلفل الرومي، فهو يحتوي ايضاً على الفيتامينات والمصادر الاساسيّة التي يطلبها الجسم والصحة وتنعكس ايجاباً على الشعر، خصوصاً في الزيت الذي يحتوي عليه، والذي يستخدم للعناية بالشعر، كونه يغذيه ويقوّيه ويعمل على ترطيبه، ويعالج الحساسية والحكة والقشرة، والشعر التالف، هذا ويساعد كذلك على منع تساقط الشعر، وبالتالي فهو يؤدي الى نمو الشعر بشكل سريع.

وللاستفادة من فوائد كلّ مكوّن، عليك جمعهما في خلطة واحدة، من خلال تسخين زيت عافية، ليصبح دافئاً ومن ثمّ اضافة الفلفل الرومي اليه، وبعدها قومي بتدليك فروة رأسك بهذا الخليط وضعي منشفة مبللة بالماء السّاخن واتركيها لحوالي العشر دقائق ومن ثمّ اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو، وبهذه الطريقة وخصوصاً عند تكرار هذه العمليّة مرّتين في الاسبوع، ستحصلين على اسرع النتائج اي على شعر طويل وقوي، وناعم، ولا تشوبه اي قشرة وكله اشراقة ولمعان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.