اختاري كريم تبييض الركب لنتيجة سريعة

1 – الكركم والفازلين

اختاري كريم تبييض الركب لنتيجة سريعة

يحتوى على خصائص التبييض، وهو فعال جدا في تبييض البشرة الداكنة، إذا ضعي عصير البندورة مباشرة على الركبتين 4 مرات في الأسبوع من أجل نتائج فعالة.
زيت الزيتون فعال في ترطيب الجلد بينما السكر فعال في التقشير، لذا اصنعي عجينة من السكر وزيت الزيتون وضعيها على ركبتيك، ودلكي بشرتك مدة 5 إلى 7 دقائق، بعد ذلك، شطفي بالماء والصابون، وستلاحظين الفرق.
امزجي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة ونصف عصير الليمون .افركي الركبتين والمرفقين بهذا المزيج واتركيه لمدة 10-15 دقيقة وبعدها افريكيهم بمنشفة منقوعة بماء ساخن يوميا

الليمون 

اختاري كريم تبييض الركب لنتيجة سريعة
افركي الركبتين والمرفقين بالليمون أو عصير الليمون واتركيه لمدة 10-15 دقيقة وبعدها افريكيهم بمنشفة منقوعة بماء ساخن يومياً

2- الملح والليمون

اختاري كريم تبييض الركب لنتيجة سريعة
أخلطي مقدار نصف ليمونة مع ملعقة ماء ورد ونصف ملعقة من الملح الخشن ثم أمزجي هذا الخليط جيداً وضعيه على منطقة الركبتين واتركيه مدة نصف ساعة إلى ساعة كاملة.

3_ الملح وماء الورد والليمون 

اختاري كريم تبييض الركب لنتيجة سريعة
اخلطي مقدار نصف ملعقة من السكر مع نصف ملعقة من الملح الخشن مع نصف ليمونة وملعقة زيت زيتون. ثم ضعيها على منطقة الركبتين واتركي هذا الخليط مدة 30 إلى 40 دقيقة. ثم افركيه جيداً. كرّري هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات كل أسبوع.
طي مقدار ملعقتين من الكركم مع نصف ملعقة من الفازلين واخلطيهم جيدا. أدهني منطقة الركبتين بهذا الخليط واتركيهم مدة ساعة ونصف إلى ساعتين، ثم أشطفي هذه المنطقة بالماء الفاتر وكرّري هذه الوصفة كل يوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.