اليك افضل خلطتين لتصغير الثدي باسرع وقت واهم النصائح

تلجأ النساء في العادة الى عمليات التجميل الجراحية بغية تكبير الثدي، والحصول على اطلالة جذابة ومفعمة بالانوثة، ويعتمدن شتّى الطرق لبلوغ هذا الهدف، والتمتع بلوك جريء خصوصاً في فصل الصيف، لكن في المقابل، يشكل الصدر او الثدي الكبير مصدر ازعاج للكثير من السيدات ويؤدي في احيان عدة الى ضيق في التنفس والى مشاكل صحة تدفع بهنّ الى اجراء جراحة لتصغير الثدي والتي تكون ذات تكلفة مادية عالية.

لذلك، واذا كنت تعانين من مشكلة الثدي الكبير ولا ترغبين في اجراء اي عملية جراحية سواء بسبب الخوف او تكاليفها الباهظة ستعرفك صبايا ستايل على وصفات واساليب طبيعية ومنزلية سهلة التحضير والتطبيق لتصغير الثدي باسرع وقت.

الزبادي والبيض: اليك وصفة الزبادي الذي عليك ان تضيفي بيضة واحدة اليه مع ملعقة من الزيوت الغنية بالفيتامين “اي”، ومن ثمّ قومي بتطبيق هذا الخليط على الثديين بحركات دائريّة وارتدي بعدها حمالة صدر لمدة نصف ساعة تقريباً، على ان تستحمي بعدها بماء دافئ. وعليك لنتائج سريعة ان تعيدي تكرار هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع.

ماء الورد وخل التفاح: اخلطي هذين المكونين معاً، ومن ثمّ ضعي الخليط في جوارير الثلج حتى يتجمّد تماماً، وعندها خذي مكعبات الثلج المكوّنة من الخليط ومرّريها على الثدي بشكل دائري قبل الاستحمام وستلاحظين الفرق سريعاً.

وعليك الانتباه في المقابل، من الاسباب التي تؤدي الى ازدياد حجم الثدي حتى تتجنبيها، ومن اهمّها تناول حبوب منع الحمل، والاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، واحرصي على ممارسة تمارين الرياضة باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.