اليك طريقة استخدام السدر للجسم يوميا لنتائج سريعة

تتعدد فوائد السدر الجمالية سواء في عالم العناية بالبشرة او الجسم او الشعر وما الى هنالك من الامور الاساسية التي تشكّل اطلالة المرأة، وذلك على اعتبار ان لاوراق السدر منافع كثيرة ومصادر تغني الجسم والصحة ايضاً. من هنا اهمية استخدام السدر للجسم يومياً، وستعرفك صبايا ستايل في هذا المقال على كيفية الاستفادة منه لاطلالة أجمل في كل الاوقات.

ان أوراق السدر لها الكثير من الفوائد على صعيد الجسم، فهي تعالج بعض الامراض الجلدية، كذلك تعمل على ازالة الاوساخ وتطهير الجسم، عند تحضير الخلطة وتطبيقها على الجسم لتحصلي على افضل النتائج بشكل سريع.

وللاستفادة من مفعول السدر على الجسم، عليك ان تستخرجي المادة الصابونيّة منه، عبر خلط مطحون أوراق السدر مع الماء، وتدليك جسمك به وتركها لبعض الوقت قبل الاستحمام، مع تكرار هذه العمليّة اكثر من مرّة في الاسبوع ويوميّاً ايضاً. وبهذه الطريقة، ستستفيدين من هذا الغسول لترطيب الجسم، وتبييضه وتفتيح الاماكن والمناطق الداكنة والمسودة منه. ولك ايضاً ان تضيفي الى هذه الخلطة الحليب التي لديها الكثير من الفوائد الجمالية التي يمكن ان تعطيها للجسم، من دون ان ننسى ان السدر يمكن ان يستخدم ايضاً كغسول للبشرة ومنظف أساسي لازالة الاوساخ والجراثيم والبثور وحبّ الشباب وغيرها من الشوائب والعيوب.

هذا ويمكنك الاستفادة ايضاً من زيت السدر في خلطات الجسم، لعلاج مشاكل الجلد وحتى البشرة، فهو يزيل التجاعيد ولا سيّما الخطوط الرفيعة في الرقبة وحتى اليدين، ويساهم في ازالة البقع الداكنة واسوداد الجسم والمناطق الحساسة فيه التي تعاني من الاسوداد والاسمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.