طبقي خلطة الزنجبيل للانف لتصغير حجمه وازالة الدهون

يعدّ الانف جزءاً اساسيّاً من الوجه ويؤثّر كثيراً على جمال الامرأة سواء سلباً او ايجاباً، فهناك على سبيل المثال الانف الكبير الذي يعترض جمال الاطلالة ويسبب ازعاجاً للسيدة خصوصاً أنه يمنحها اطلالة بروفيل سيئة جدّاً ما يدفعها في غالبيّة الاحيان الى الذهاب باتجاه عمليّات التجميل الجراحية لتصغيره وتحسين شكله حتى تستعيد الثقة باطلالتها.

في المُقابل، ستُعرّفك صبايا ستايل الى خلطة من اهم خلطات الوجه فهي طبيعية ومنزلية سهلة التطبيق وسريعة المفاعيل تغنيك عن عمليات التجميل وكلفتها الباهظة واوجاعها، وتساعدك على تصغير انفك ليصبح اجمل في كل الاوقات، وهذه الوصفة هي مؤلّفة من الزنجبيل.

ان خلطة الزنجبيل للانف، ستساعدك على حلّ مشكلة الانف الكبير الذي يزعجك في اطلالاتك ويؤثر سلباً على لوكك، على اعتبار ان الزنجبيل يعدّ من المواد الطبيعيّة التي تعمل على تذويب الدهون التي تسبب في غالبيّة الاحيان بتضخم الانف، من هنا أهميته في هذا المجال.

وللاستفادة من هذه الخلطة، عليك ان تقومي ببرش الزنجبيل الطازج واضافة الماء اليه، واحرصي بعد ذلك على خلطهما جيّداً الى ان يصبح مائعاً، ومن ثمّ قومي بدهنه على الانف، والمنطقة المحيطة به، واتركيه لعشر دقائق فقط من الوقت قبل غسله. وعليك للاستفادة من النتائج بشكل سريع ان تعيدي تكرار هذه الخلطة يوميّاً على مدار الاسبوع وستلاحظين الفرق حتماً. واحرصي في المقابل على ابعاد هذا الخليط عن عينيك، وعدم تركه لمدة تزيد عن العشر دقائق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.