تمتعي بأهم فوائد النشا للجسم بفضل خلطات ستغير اطلالتك

يتميز النشا بدوره البارز وفوائده الجمالية الكثيرة على صعيد العناية بالبشرة والجسم والاطلالة بشكل عام، فهو يعد من الوصفات التي دائماً ما ينصح بها على هذا الصعيد كما يمكن ملاحظة وجوده كمكوّن اضافي لغالبيّة الوصفات والخلطات الطبيعية المنزلية لما يتمتع من مصادر غنية جدّاً، حتى انه من خلطات الشعر التي تساعدك على حلّ ابرز المشاكل التي تعانين منها في هذا المجال.

وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل بشكل خاص على فوائد النشا للجسم حتى تستفيدي منها وتستمتعي باطلالتك من خلال خطوات سهلة وبسيطة وسريعة النتائح.

يتمتع النشا بفوائد جماليّة كثيرة على صعيد الجسم والاطلالة الخارجيّة وخصوصاً في مجال التفتيح وتبييض الجسم، نظراً للفيتامينات والمعادن التي يحتوي عليها، وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، ويعدّ من العلاجات الاساسيّة لحلّ مشكلة الاسوداد والاسمرار سواء في البشرة او في المناطق الحساسة من الجسم، ما يمنحك اطلالة بيضاء صافية ونقيّة في كلّ الاوقات.

هذا ويمكنك استخدام النشا كمهدئ للجلد، ومعالج للحروق وخصوصاً التي تتسبب بها اشعة الشمس الحارقة والضارة،كما يعالج حساسية الجلد، والحكة التي تسبب لك الاحراج والازعاج والالم ايضاً، وكل ما عليك فعله، خلط حوالي الثلاث ملاعق من النشا مع الماء البارد، ليصبح بمتناول يدك عجينة حتى تطبقيها بواسطة قطعة قطن او شاش على الاماكن التي تعاني من التهيج او الحكة او الاسوداد وتركها حتى تجفّ قبل النوم لتحصلي على نتائج سريعة خصوصاً عند تكرارها مرتين في الاسبوع على الاقل.

ومن الخلطات التي يمكنك الاستفادة ايضاً بفوائدها الجمالية الكثيرة على صعيد الجسم، خلطة النشا وماء الورد وكذلك خلطة النشا وزيت الزيتون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.