اكتشفي افضل مرطب شفاه في ازالة سواد الشفايف في 3 ايام

يسبب سواد الشفايف الكثير من الاحراج للسيّدات اللواتي يعانين من هذه المشكلة المُزعجة والتي تؤثّر سلباً على اطلالاتهنّ الجميلة وعلى مكياج الشفاه ايضاً، والتي تظهر نتيجة عوامل عدّة من ابرزها التدخين المستمرّ حيث يؤدي النيكوتين الى اسواد الشفاه، بالاضافة الى الافراط في تناول الكافيين والتعرّض المتواصل لاشعّة الشمس الحارقة والضّارة، وغيرها من الاسباب الصحيّة كنقص الدمّ والفيتامينات وغيرها الكثير.

في المُقابل، يمكنك ازالة سواد الشفايف بسرعة وبطرق سهلة وبسيطة يمكنك اعتمادها من المنزل، من خلال تطبيق بعض الخلطات والوصفات الطبيعية التي ستعرفك عليها صبايا ستايل وكيفيّة الاستفادة من فوائدها الجماليّة:

خل عصير التفاح: ان هذه الوصفة تعتبر الانسب في مجال تقشير وتفتيح البشرة ولونها، وفي ازالة التصبغ من الشفاه شرط عدم تركه لفترة طويلة على شفاهك ما قدّ يسبب بتلف الجلد. لذا احرصي على خلط خل عصير التفاح مع الماء واستخدمي قطنة لمسح الشفاه بها واتركي هذا المزيج لبعض الوقت حتّى يجفّ اي لحوالي العشر دقائق قبل غسله. وبهذه الطريقة ستتخلصين من سواد الشفاه بفترة قصيرة وحتى في خلال ثلاثة ايّام فقط عند تكرار هذه الوصفة.

زيت اللوز: ادهني شفاهك بزيت اللوز واتركيه لصباح اليوم الثاني بعدما تكوني قد طبّقته في الليل، وبهذه الطريقة ستتفتح لون الشفاه ويزول التصبغ عند تكرار هذه الخطوة.

زيت جوز الهند: يشتهر زيت جوز الهند بفوائدها الجماليّة الكثيرة لناحية العناية بالبشرة والوجه والشعر والجسم بشكل عام، كذلك يمكن استخدامه لتفتيح لون الشفاه وازالة الاسوداد بشكل سريع من خلال استخدامه كمرطّب للشفاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.