طبقي خلطات جليسوليد للتبييض وتقشير البشرة باسهل الطرق

يعدّ كريم جليسوليد من افضل واهمّ الكريمات المُرطّبة التي تستخدم للعناية بالبشرة والوجه، والحصول على اطلالة مثاليّة تتمنّاها كلّ امرأة، فهو يحتوي على مواد كيميائيّة مفيدة جدّاً لمعالجة ابرز مشاكل البشرة التي تعيق صفائها وجمالها. وفي هذا المقال ستعرفك صبايا ستايل على بعض خلطات جليسوليد للتبييض وفوائدها الجماليّة الكثيرة.

يعمل كريم جليسوليد، على إزالة البقع الداكنة والاسوداد خصوصاً في المناطق الحسّاسة، كما يزيل الهالات السوداء والدوائر المحيطة بالعين، وبالتالي فهو يستخدم كثيراً في مجال تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، لجعلها اكثر نضارة واشراقة ولمعان ونقاء.

بالاضافة الى هذه الفوائد الجماليّة، يساعد كريم جليسوليد على ازالة البثور وحبّ الشباب وغيرها من الشوائب والعيوب التي تطال البشرة. هذا ويستخدم ايضاً كمُقشّر لازالة بقايا الجلد الميت. هذا ويعمل كذلك على مقاومة علامات التقدّم في السنّ من خلال ازالة التجاعيد ولا سيّما الرفيعة منها. ومن الخلطات التي تساعدك على التمتع بهذه الفوائد:

خلطة جليسوليد وزيت اللوز: قومي بخلط علبة من كريم الجليسوليد مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، ومن ثمّ ادهني هذه الخلطة على بشرتك وارتكيها لحوالي النصف ساعة، وبهذه الطريقة وعند تكرار تطبيق الخلطة ستحصلين على بشرة رطبة، جميلة صافية ونضرة.

خلطة جليسوليد والنشا وزيت الخروع وزيت اللوز: عليك هنا، ان تخلطي هذه المكوّنات جيّداً لتحصلي على ماسك طبيعية تطبقيه على بشرتك، على ان تتركيه لمدّة نصف ساعة من الوقت، فهذه الوصفة تعمل على تغذية البشرة وتنقيتها.

جليسوليد والليمون وزيت الزيتون: عليك فرك بشرتك جيّداً بهذه الخلطة لكن بلطف شديد، على ان تتركيها لحوالي النصف ساعة من الوقت قبل غسل وجهك. ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ لنتائج سريعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.