وصفات خيالية لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة وبشكل طبيعي

إذا كنت تتساءلين عن طرق تطويل الرموش بزيوت طبيعية في المنزل، سنقدم لك أسهل الوسائل. فنحن ندرك تماماً أهمية جمال العين لكل مرأة، لذلك نحاول دائماً أن نوفر لك الأجوبة لكل أسئلة الجمال.

طرق تطويل الرموش بزيوت طبيعية في المنزل

زيت الخروع

نسمع دائماً بأهمية هذا الزيت لتكثيف الرموش وننصحك باستخدامه بواسطة فرشاة الآيلاينر أو فرشاة الماسكارا بعد تنظيفها بالصابون السائل. فتطبيق زيت الخروع على الرمش قبل النوم قبل ثلاثين دقيقة يمنحه وقتا كافيا لامتصاص المواد المغذية التي يحتوي عليها زيت الخروع.

زيت جوز الهند

افركي كمية قليلة من زيت جوز الهند ثم ضعي الكمية وتأكدي من وضع الزيت على منبت رموشك، وذلك لتجنّب انتفاخ العينين الذي قد يصيب بعض النساء.

لا تيأسي إن لم تجدي نتيجة فورية، فالنتائج ستظهر بعد أسبوع واحد على العلاج. وإذا تابعت العلاج لمدة 4 أشهر ستحصلين على رموش كثيفة وطويلة، إلا أنها ستصل إلى حدّ معين ومن ثم تتوقف عن النمو.

ماسك الليمون وزيت الزيتون

يمكنك نقع قشر الليمون في كمية من زيت الزيتون لعدة أيام ثم قومي بوضع الزيت باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة على الرموش قبل النوم. أو يمكنك إضافة عصير الليمون إلى زيت الزيتون ثم استخدام الخلطة على الرموش.

ماسك زيت اللوز

اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من العسل ثم ضعيهما في زجاجة محكمة الإغلاق. قومي بعد ذلك بدهن الخليط على الرموش باستعمال مشط الرموش يومياً لمدة أسبوع و ستلاحظين الفرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.