اكتشفي فوائد خلطة الجليسوليد والنشا وماء الورد للبشرة

تشتهر خلطة الجليسوليد والنشا وماء الورد للبشرة بأنها من أهمّ الخلطات الطبيعية والمنزلية التي ينصح بها في مجال العناية بالبشرة والوجه، على اعتبار ان كلّ مكوّن فيها هو بحدّ ذاته علاج لابرز المشاكل التي تطال البشرة، حيث أنّ الجليسوليد يعمل على ازالة البقع الداكنة من الجسم والبشرة وهو فعّال جدّاً في مجال تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، وغيرها الكثير من الفوائد الجماليّة.

أما النشا، فيعدّ ايضاً من الوصفات التي تغنيك عن مستحضرات التجميل، كونه يساعد على شدّ البشرة وحمايتها من التجاعيد وبالتالي مقاومة علامات التقدم في السنّ، كما يلعب دوراً كبيراً في معالجة مشاكل البشرة ولا سيّما الدهنيّة منها، ليُحافظ على نضارة بشرتك واشراقتها.

وبالنسبة الى ماء الورد، فإنّ دوره معروف في مجال الوصفات الطبيعية، لأنّه يفيد البشرة كثيراً على صعيد تنقيتها وتنظيفها، وجعلها خالية من الشوائب والعيوب اي من البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء، وغيرها من المشاكل التي تؤثر سلباً على الاطلالة.

هذه الفوائد الجمالية وغيرها الكثير التي عرفتك عليها صبايا ستايل في هذا المقال، يمكنك الاستفادة منها، من خلال دمج هذه المكوّنات معاً لتحصلي على خلطة الجليسوليد والنشا وماء الورد للبشرة، التي عليك تطبيقها على البشرة وتركها لحوالي العشرين دقيقة قبل غسلها. ويمكنك معاودة هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.