حيل جمالية خطيرة لتكبير الشفاه… لا تطبقيها

في الآونة الأخيرة، لجأت النساء الى جميع الطّرق من أجل التألق بشفاه كبيرة وبارزة، بعدما أصبحت من أهم المعايير الجمالية عند المرأة. ففئة منهن لجأن الى عمليات التجميل إن كان بالفيلر أو البوتوكس، وفئة أخرى استعنّ بحيل الماكياج والخلطات الطّبيعية والجمالية التي أدت بهم الى نتائج كارثيّة. إكتشفي أخطرها معصبايا ستايل وامتنعي عن تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

صحيح أن بعضاً من الخلطات والحيل الجمالية أدت الى نتائج كارثية ومؤذية إلا أن البعض الآخر منحت المرأة نتائج طبيعية جيّدة…. تستعرض اليوم صبايا ستايل تلك السيئة لتنبّهك من خطر اعمادها، ومنها:

حيلة تكبير الشفاه بالفلفل: ذيع صيت هذه الوصفة التي تقوم على الإستعانة بالبابريكا أو الفلفل الأحمر من أجل تكبير الشفاه. وتقوم الطّريقة على خلط ملعقة صغيرة من الزيت مع أخرى من البابريكا أو الفلفل الأحمر، ثم تطبيق الخلطة على الفرشاة وتقشير الشفاه بها قبل أن يُترك المزيج على الفم لـ 5 دقائق على الأقل. هذه الوصفة خطيرة جداً، فالفلفل الأحمر أو البابريكا يسببان في تشقق الشفاه والتهابها. صحيح أنه يبرزها ويورّمها لكن هذه الإطلالة لن تدوم لأكثر من 10 دقائق. إكتشفي الخميرة لتكبير الشّفاه بعيداً عن عمليات التجميل
حيلة تكبير الشفاه بقطعة بلاستيكية: نالت هذه القطعة البلاستيكية الصّغيرة شهرة واسعة في عالم تكبير الشفاه وتحويلها من ناعمة وصغيرة الى كبيرة وبارزة. إنتبهي فعلا من هذه القطعة فهي بفضل حبس الدماء داخل شرايين الشفاه لأكثر من 3 دقائق تمنحك فماً كبيراً وشفاهاً متورمة، لكنها في المقابل تسبب في تمزق أوعيتها الرّفيعة وتؤدي بالتالي الى جلطات مؤذية وظهور بقع زرقاء وندوب في البشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.