واجهي علامات التقدم في السن مع فوائد الكركم والفازلين للبشره

تتعرّض البشرة يوميّاً لعوامل كثيرة من شأنها ان تؤثّر سلباً عليها، وتختلف عند كلّ شخص بحسب نوع البشرة ومدى حساسيتها واسلوب الحياة المُعتمد لناحية العناية بالبشرة بشكل دائم ومستمرّ وبالصحّة وانواع الطعام التي تدخل جسم الانسان والتي تنعكس بدورها على البشرة. بالاضافة الى النظافة المطلوبة لتجنب هذه المشاكل مع استخدام الماسكات والكريمات وغيرها من خلطات الوجه التي تضرّ بالبشرة.

وفي هذا المقال، ستعرفك صبايا ستايل على واحدة من ابرز الوصفات الطبيعية الشهيرة في مجال العناية بالبشرة للتخلص من اكثر المشاكل التي تؤثر على اطلالتك الا وهي خلطة الفازلين مع الكركم.

ان هذه الخلطة تتكوّن من الكركم غير المُخصّص للطبخ بملعقتين منه، مع ملعقتين من الفازلين، واضافة زيت الزيتون لتخفيف المزيج. وبعد تحضير هذه الوصفة عليك ان تضعي المزيج على الوجه لحوالي الساعتين من الوقت قبل غسله بالماء الفاتر.

وبمجرد تطبيق هذه الخلطة ستستفيدين من فوائدها الجماليّة الكثيرة بشكل سريع، خصوصاً عند تكرارها، فهي تساهم في ازالة البقع الداكنة من الوجه والسواد تحت العينين، وتفتيح المناطق الداكنة وكذلك على صعيد الجسم ككلّ، وفي المناطق الحسّاسة منه. كما أنها تعطي البشرة لون متجانس واحد اي توحّد لونها.

هذا وتعمل هذه الخلطة ايضاً على ازالة الرؤوس السوداء، وحب الشباب، وتنقيتها من الشوائب والعيوب، وتخلصك من علامات التقدّم في السنّ ولعلّ ابرزها التجاعيد الصغيرة، هذا وتمنحك في المقابل، بشرة أكثر نضارة واشراقة في كلّ الاوقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.