لكل صبغة شعر الشخصية التي تناسبها؟ فما هي صبغتك؟

يشكل صبغ الشعر جزءًا مهماً من روتين العناية بالجمال لدى الكثير من النساء. فهن يعملن على تغيير إطلالتهنّ من خلال اعتماد لون شعر مختلف يناسبهن. إلا أن اختيار الصبغة لا يتوقف فقط على المزاج أو الذوق أو لون البشرة بل إنه يتبع أيضاً خصائص الشخصية. فلكل صبغة شخصيتها.

1 البني الفاتح: للشخصية العفوية

يناسبك هذا اللون في حال كنت تتمتعين بشخصية عفوية ومتساهلة. فأنت بعيدة كل البعد عن العناد والتشبث بالآراء. كما أنه يليق بك لأنّك تحبين الاهتمام بالتفاصيل في كل أمر تقومين به. وهكذا تجلسين مثلاً أمام مرآتك وتسرحين شعرك خصلة خصلة لوقت طويل.

2 البني الداكن: للشخصية الغامضة  

يليق هذا اللون بك في حال كنت تتمتعين بشخصية غامضة إلى حد ما، أي إذا كان الآخرون لا يتمكنون غالباً من إيجاد مبرر محدد لتصرفاتك وأفكارك. كما تناسبك لأنك تتمتعين بالجاذبية والكاريزما اللتين تجعلانك موضع اهتمام الكثيرين.

3 الأشقر: للشخصية الملفتة

الصبغة الشقراء تناسب النساء اللواتي يسعين إلى لفت أنظار الآخرين إليهن. فإذا كنت من هؤلاء لا شكّ في أنّك تحاولين دائماً أن تقومي بخطوات جريئة وغير مألوفة في كل شؤون حياتك.

4 الأحمر: الشخصية الجريئة  

قد تقررين صبع شعرك بالأحمر لأن شخصيتك تتميز بالجرأة. كما أنّك انفعالية وعاطفية ومزاجية. وهكذا قد تنتقلين سريعاً من حالة الفرح والابتسام إلى حالة الغضب والتوتر.

5 لون البلاتين: الشخصية المتطرفة

قد تختارين صبغ شعرك باللون البلاتيني إذا كنت تحبين المبالغة. فالاعتدال في الآراء والخيارات ليس من صفات شخصيتك. لذا لا خيار وسط لديك بين حبّك للأشخاص وكرهك لهم،  بين الحمية القاسية وتناول الكثير من الطعام…  فأنت تختارين عادة أحد النقيضين. وهذا ما لا يجعلك تشعرين بالرضى في الكثير من الأحيان.

6 الكستنائي: الشخصية المتحفظة

يجمع هذا اللون بين البني والأشقر. وهذا يعني أنّه يناسبك إذا كنت صاحبة شخصية متحفظة، أي في حال كنت لا تحبين التعبير عن مشاعرك بشكل صريح. فأنت تثقين بالآخرين إلا أنّك تفضلين تقديم المساعدة لهم من دون الحصول على أيّ شيء في المقابل.

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.