8 خطوات لمحاربة شيخوخة العينين المبكرة

هل استيقظت يوماً، نظرت إلى المرآة وشعرت أن وجهك بدأ يشيخ فجأة؟ جميعنا مررنا بهذه التجربة بعد رؤية تلك الخطوط الرفيعة حول عينينا! في الحقيقة، عيناك تفضحان كل عاداتك اليوميّة، روتينك الجمالي والخطوات الوقائيّة التي تتبعينها. الحل بين يديكِ: القليل من التقصير وستبدين أكبر بعشرات السنين، الكثير من الاهتمام ولن تشيخ بشرتك في سنوات قليلة. نحن على يقين أنك ستختارين الحل الثاني!

الهالات السوداء تجعلك تبدين أكبر بسنوات عدّة وتفقد وجهك الإشراقة والحيويّة. عالجيها بواسطة الكريمات المتخصّصة مثل LANCÔME Visionaire Eye Advanced Eye contour Perfecting Corrector. تريدين حلّا سريعا بانتظار أن تظهر نتائج الكريم، طبّقي التقنيّة الصرعة حاليا في عالم المكياج، واستخدمي أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء. لا تعلمين كيف؟ إضغطي هنا لتعلّم هذه التقنيّة بالفيديو خطوة بخطوة.
التجاعيد قد تظهر من أول عمر الـ20 ، لهذا عليك البدء بمحاربتها باكراً. اختاري كريم ليلي للعينين مدعّم بمادة الريتينول التي تجدّد الخلايا وتمنع ترهّل البشرة مثل CLINIQUE Repair Laser Focus.
طبّقي قطعتين من الخيار يوميا على عينيك لمدّة 15 دقيقة، فهذا الخضار لديه قدرة هائلة على ترطيب البشرة وشدّها.
عالجي ترهّل الجفنين بواسطة كريم يحوي على حمض الهيالورونيك مثل Vichy LiftActiv Serum، أو بواسطة التقنيّات الجماليّة الحديثة التي تحفّز إنتاج الكولاجين في البشرة بواسطة الموجات فوق الصوتيّة.
اختاري كريم عينين يحوي على مادّة Glycerin التي تغذّي البشرة وتنفخها بشكل طبيعي، فتملىء التجاعيد وتخفّف من ظهورها بشكل ملحوظ.
قاومي انتفاخ العينين من خلال نقع قطعتين من القطن في وعاء يحوي على الحليب البارد، ثم طبّقيهما على جفنيك لمدّة 15 دقيقة.
لا تزيلي مكياج عينيك من خلال فركها، فذلك يؤدي ارتخاء البشرة. ضعي المستحضر المزيل للمكياج على قطنة وربتيها بنعومة إلى أن يزول المكياج ثم اغسلي وجهكِ.
إحرصي على النوم 7 ساعات أقلّه، فعينيك تظهر عليها علامات التعب بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.