طرق فعالة لنفخ الخدود طبيعيًا وبنتيجة مبهرة خلال أسبوع واحد

الخدود الممتلئة تمنحك مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية؛ لذلك تبحث جميع النساء عن أفضل الطرق للتخلص من ترهلات الجلد ونفخ الخدود طبيعيًا، قد تتوافر العلاجات الطبية والجراحات التجميلية، بالإضافة لحقن البوتكس والفيلرز، والتي تهدف جميعها لنفخ الخدود، لكن قد تحمل تلك الطرق بعض الآثار الجانبية الضارة على المدى الطويل؛، لذلك فإن الوسائل الطبيعية هي الأفضل.

اكتشفي أفضل الطرق لنفخ الخدود طبيعيًا، والحصول على نتائج سريعة.

جل الألو فيرا
استخدمي جل الألو فيرا؛ لتدليك وجنتيكِ برفق في حركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع، استمري في التدليك لمدة 10 دقائق، ثم كرري تلك العملية مرة أخرى كل 2-3 دقيقة بشكل يومي؛ للحصول على خدود ممتلئة خلال أسبوع واحد.

خليط التفاح
يحتوي التفاح على الإنزيمات الطبيعية التي تعمل على نفخ الخدود بشكل طبيعي، وتمنحك أفضل النتائج سريعًا، اخلطي شرائح التفاح الطازجة داخل محضرة الطعام للحصول على خليط متجانس، يوزع خليط التفاح على الخدين، ويترك لمدة 20 دقيقة، كرري ذلك بشكل يومي لتحصلي على خدود ممتلئة وجذابة خلال أسبوع واحد.

الجليسرين وماء الورد
يحتوي الجليسرين على نسبة هائلة من العناصر المرطبة، والتي تعمل على شد الجلد، اخلطي 4 قطرات من الجليسرين مع قطرتين من ماء الورد، ووزعيها على خديكِ مع التدليك باستخدام أطراف الأصابع لبضع دقائق، يترك الخليط على بشرتك لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف جيدًا بالماء البارد.

زيت الزيتون مع زيت النعناع
اخلطي قطرة واحدة من زيت النعناع مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البِكر، واستخدميه لتدليك منطقة الوجنتين، استمري في تدليك خديكِ لبضع دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أن يتم تنظيف البشرة باستخدام قطعة من القطن مبللة بالماء الدافئ، كرري ذلك مرتين يوميًا؛ للحصول على أفضل النتائج.

زبدة الشيا
تحتوي زبدة الشيا على نسبة هائلة من الأحماض الدهنية مع فيتامين E؛ مما يساعد على شد الجلد والحفاظ على ترطيب البشرة بعمق، تعد زبدة الشيا من أفضل الطرق لنفخ الخدود طبيعيًا؛ نظرًا لمحتواها الغني بالعناصر الغذائية الأساسية، استخدمي زبدة الشيا لتدليك خديكِ بشكل مباشر في اتجاه الأعلى، باستخدام أطراف الأصابع لمدة 5 دقائق على الأقل، ثم تترك على البشرة لمدة 30 دقيقة قبل أن تشطف جيدًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.