اكتشفي افضل خلطة لتوريد الشفايف للابد ووصفات رائعة

تعتبر الشفاه الكبيرة والموردة من علامات الجمال والانوثة عند المرأة نظراً للاطلالة الجذابة التي ستحصل عليها خصوصاً مع تطبيق مكياج الشفاه المناسب والفخم. لكن هناك سيدات لا يتمتعن بهذه الشفايف فتسعى عندها الى البحث عن الطريق والاساليب والوصفات والخلطات وخصوصاً الطبيعية منها لتوريد الشفايف بسرعة بدل السعي الى اجراء عمليات تجميل وحقن يوتوكس او استخدام مستحضرات باهظة الثمن.

في هذا السياق ستعرفك صبايا ستايل على خلطة لتوريد الشفايف للابد وافضل الوصفات الطبيعية المفيدة في هذا المجال:

الكركم والحليب: اخلطي حوالي الثلاث ملاقع من الكركم مع الحليب البارد، حتى يصبح لديك عجينة متماسكة. وبعدها طبقيها على شفاهك لمدة خمس دقائق من الوقت واغسليها بعدها بالماء البارد. ولنتائج سريعة عليك تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات في الاسبوع.

زيت الزيتون والسكر: حضري هذه الخلطة وبعدها قومي بفرك شفاهك بها بواسطة فرشاة اسنان لحوالي الدقيقة من الوقت وبعدها احرصي على غسل الشفاه بالماء الفاتر وضعي كريم مرطب لتحصلي على شفاه وردية جميلة وجذابة.

الشمندر: ان الشمندر يساعد في الحصول على شفاه وردية ساحرة، خصوصاً انه يحتوي على الخصائص وعناصر التبييض الطبيعية لتفتيح لون الشفتين. وعليك هنا، أن تطبقي عصير الشمندر الطازج على الشفتين قبل النوم واتركيه حتى صباح اليوم الثاني لتحصلي على لون احمر طبيعي وشفاه وردية رائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.