أخيرا نجحت في عمل كعكة شعر علوية بهذه الطريقة

كثير من الفتيات يفضلن كعكة الشعر العلوية بدلا من تسرحيات شعر أخرى عديدة، فهي تمنح الفتاة مظهرا أنثويا رائعا، كما أن كعكة الشعر تلائم كثير من المناسبات، إضافة إلى أنها لا تستغرق وقتا كبيرا لعملها، لذا فهي تصلح للأوقات التي تتعجلين فيها.

جربت طرق كثيرة لعمل كعكة الشعر العلوية ولكني دائما كنت أعاني من تفككها بعد وقت قليل، كما أنها لا تظهر بالشكل الذي يعجبني أو أنها لا تناسب الشعر الكيرلي، مما يحتم علي استخدام السشوار وهو ما سيؤدي إلى تلف شعري بالتأكيد.

كما تعلمين فهناك أدوات كثيرة ظهرت في الأسواق تساعد الفتيات على عمل كعكة الشعر بشكل مميز للغاية وأشهرها الدونات، ولكنها لم تعجبني على الإطلاق. أخيرا جربت أداة أخرى وهي تشبه المقص ومرنة للغاية وكانت هي الحل لعمل تسريحات شعر سهلة ولكن صعبة مثل كعكة الشعر العلوية.

كل ما عليك فعله عند استخدامها هو ربط شعرك بأستيك شعر صغير ومن ثم ضعي شعرك بين طرفيها وامسكيها من الطرفين بيديك وابدأي في لفها حتى تنتهي من شعرك كله، ثم اغلقيها من الطرفين ووزعي شعرك عليها بيدك. إنها حقا مريحة وعملية ولا تسبب الصداع وذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الصداع بسبب ربطات الشعر المختلفة.

شاهدي الفيديو التالي ليوضح لك الطريقة التي اتبعتها لعمل تسريحة كعكة الشعر الخاصة بي بكل سهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.