أفضل 8 نصائح لتبييض البشرة

هل تقومين بتطبيق وصفات تبييض البشرة بشكل أسبوعي دون الحصول على نتيجة مرجوة؟ إذا كان جوابك نعم فأنت بحاجة لتعزيز جهودك عبر اتباع نصائح لتبييض البشرة التي سوف نقدمها لك في هذا المقال، والتي سوف تنعكس على وجهك جمالاً ونضارة لا مثيل لهما.

اشربي عصير الفواكه الطبيعية كل صباح فهو أفضل منتج للعناية بالبشرة دون أي شوائب كيميائية، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات أهمها فيتامين c وA وB الذين يلعبون دوراً هاماً في بعض العصائر مثل عصير البرتقال وعصير الأناناس وعصير الجزر التي توفر الفيتامينات لنا وكما نعلم فيتامين يحمينا من الأمراض ويعطينا بشرة صحية ومتوهجة.

تجنبي الشمس قدر الإمكان في ساعات الظهيرة ( من 11 صباحاً إلى 3 عصراً): أما إذا كنت مضطرة للخروج فلا بد من تطبيق واقي شمسي واسع الطيف ( أي يحمي البشرة من UVA و UVB ولا يكون عامل الحماية فيه أقل من 30 وذلك قبل 10 دقائق من الخروج من المنزل، وكذلك ارتدي نظارات شمسية كبيرة وقبعة كبيرة تغطي وجهك كاملاً، وإذا كنت قادرة على حمل المظلة فسوف تقدمين لبشرتك خدمة جلية.

لا تهملي مرحلة التقشير: حيث يساعد التقشير على إزالة الخلايا الميتة والبقع الداكنة من بشرتك، ومنحك بشرة منعشة ومتوهجة. وبإمكانك تقشير وجهك بشكل طبيعي عبر مزج ملعقة من السكر والعسل وفرك وجهك بها لمدة 5 دقائق.

إذا كنت تتبعين أي حمية أو دايت فننصحك باتباع غذائية متوازنة تحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن التي تحتاج إليها.
ثابري على ممارسة التمارين الرياضية لأنها تعمل على تحسين الدورة الدموية وبالتالي تعزيز ضخ الأكسجين إلى خلايا البشرة مما يمنحك وجهاً نضراً ناصع البياض.

اشربي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء كل يوم لإبقاء البشرة رطبة وخالية من السموم وبالتالي نضرة وفاتحة.

اختاري مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفعّالة والموثوقة المصدر لكي تعطيك أفضل النتائج، فمنتجات التجميل التي تحتوي على مواد سيئة تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة على الوجه.

رطبي بشرتك باستمرار، فالترطيب يمنع تراكم الخلايا الميتة ويخلصك منها كما يساهم في التخفيف من ظهور البقع الداكنة والتصبغات التي يعتبر الجفاف سبباً رئيسياً لحدوثها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.