تعلمي تحضير أبرز 4 خلطات للقشرة في البيت

تعتبر القشرة من مشاكل الشعرالشائعة عند البنات والنساء وتسبب الإحراج والإنزعاج في معظم الأوقات. ولكن هناك عدد طرق للحد من هذه المشكلة ومنها من خلال استخدام شامبو ومستحضرات طبية ومنها من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره. لا تتطلب هذه الخلطات سوى خطوات بسيطة وتضمن لك نتائج مذهلة.

خلطة البيض والزبادي: اخلطي في وعاء بيضة وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وكوب من الزبادي وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة الموز والعسل: اخلطي في وعاء حبتين من الموز المطحون وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الأفوكادو والعسل: اخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 45 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.