لا تفوتي فرصة التعرف على فوائد الكاكاو للشعر لانها الحل لمشاكلك

يشتهر الكاكاو بعناصره الغذائيّة الكثيرة، ومن أهمّها احتوائه على الفيتامينات والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والبروتينات والألياف الغذائيّة المطلوبة جدّاً للجسم كي يحافظ على صحّته ورشاقته ونشاطه وكي يقاوم الامراض والمشاكل الصحيّة بقوّة أكبر.

في المُقابل، وكما أنّ هذه العناصر الغذائيّة مهمّة للجسم، فهي بالتالي مهمّة ايضاً في أماكن اخرى ولا سيّما للشعر, لذلك ستعرّفك صبايا ستايل على فوائد الكاكاو للشعر، اذا كنت تعانين من مشاكل التقصف والجفاف والنمو البطيئ والتساقط السريع للشعر او في حال كنت تريدين الحفاظ على جودة شعرك وجماله وسحره.

ان الكاكاو من شأنه ان يرطّب شعرك ويمنحه اشراقة لافتة، كما انه يساعد على تكثيف الشعر ومنع تساقطه ومنحه نموّ سريع لتحصلي على شعر طويل ناعم وقويّ. كذلك يعمل الكاكاو على تغذية الشعر بحيث يخلصك ايضاً من مشاكل الجفاف والتقصّف. كما يعمل على تنشيط بصيلات الشعر. ومن شأنه ان يكون بديلاً عن صبغة الشعر باللون البنيّ.

وللاستفادة من هذه الفوائد يمكنك تطبيق الكثير من الخلطات التي يكون فيها الكاكاو احد ابرز المكوّنات واساسها لتنعمي بالاطلالة التي تتمنينها في كلّ الاوقات والمناسبات والمحافظة عليه بوجه كلّ المشاكل التي تحاول اعتراض اطلالتك الصافية والرائعة, ومن خلطات الشعر التي تتمتع بفوائد جماليّة كثيرة يمكنك تجربة ماسك الكاكاو الذي يتألف من نصف كوب من اللبن المتخمر، وصفار بيضة واحدة، مع ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو، وكلّ ما عليك فعله هو وضع هذه المقادير في وعاء وخلطها جيّداً لتحصلي على ماسك تضعيه على شعرك كلّه من الجذور وحتّى الاطراف, واتركيه لبعض الوقت قبل غسله. وللحصول على نتائج سريعة في وقت قصير كرّري هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.